الجيلاني يرأس اجتماعاً لمناقشة مستوى تنفيذ مشاريع الطرق بمحافظة صنعاء

الثورة نت|

ناقشت اللجنة المكلفة بمتابعة تنفيذ المشاريع بمحافظة صنعاء في اجتماعها اليوم، برئاسة أمين عام المجلس المحلي عبد القادر الجيلاني، مستوى تنفيذ مشاريع الطرقات المعتمدة في خطة المحافظة للعامين 1444- 1445ﮪ.

واستعرض الاجتماع الذي ضم عضوي الهيئة الإدارية مهيوب مهدي، وعلي السهيلي، ووكيلي وزارة الإدارة المحلية لقطاع الخطط والموازنات المحلية محمد السنحاني، والمحافظة للشؤون الفنية المهندس صالح المنتصر، مستوى تنفيذ مشاريع خطة العام 1444ھ، حتى الثاني من شهر صفر الجاري.

وأوضح تقرير الإنجاز الذي تم استعراضه في الاجتماع، أن المشاريع المنجزة من الخطة بلغت 63 مشروعا، من إجمالي 86 مشروعا، وبنسبة إنجاز بلغت 98 في المائة بتكلفة ثلاثة مليارات و81 مليونا و 802 ألف ريال ، فيما تم نقل اعتمادات 22 مشروعا.

كما تم استعراض مستوى تنفيذ مشاريع خطة العام 1445ھ، حتى الثاني من صفر الجاري، حيث تم تنفيذ 41 مشروعا ، ومشروعين قيد التنفيذ من إجمالي المشاريع المعتمدة في الخطة البالغة 48 مشروعاً وبنسبة إنجاز 90 بالمائة.

وتطرق المجتمعون إلى الصعوبات التي واجهت تنفيذ مشاريع الطرق ، مؤكدين أهمية معالجة تلك الصعوبات، بما يلبي طموحات السلطة المحلية في النهوض بجوانب التنمية بالمحافظة.

وفي الاجتماع حث الأمين العام، كافة المكاتب الخدمية على ضرورة استكمال تنفيذ خطط التنمية في المحافظة واستيفاء كافة الوثائق للمشاريع المنفذة وإغلاقها.

قد يعجبك ايضا