منتسبو إدارة الصحة الحيوانية ينددون بالأعمال التخريبية لشبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية

الثورة نت|

نظم موظفو الإدارة العامة للصحة الحيوانية والحجر البيطري بوزارة الزراعة والري وقفة تنديدا بالأعمال التخريبية لشبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية التي ضبطتها الأجهزة الأمنية.

وبارك المشاركون الإنجاز الذي حققته الأجهزة الأمنية بالقبض على شبكة التجسس الأمريكية والإسرائيلية.

وأشار بيان الوقفة إلى أن الاستهداف الأمريكي الإسرائيلي لليمن أرضاً وإنساناً له آثار تخريبية وأضرار مباشرة منها استهداف الأمن الغذائي الذي يمس وبشكل مباشر المواطن اليمني .

وذكر أن الاستهداف الممنهج للقطاع الزراعي خلال السنوات الماضية كغيره من القطاعات أثر سلبيا على أحد أهم مصادر الأمن الغذائي الأساسية في البلد ما أدى إلى تفاقم معاناة المواطنين.

ولفت إلى أن الأنشطة التي نفذتها شبكة التجسس ساعدت على ظهور العديد من الأوبئة والأمراض التي أصبحت مستوطنة وتعصف بالثروة الحيوانية مسببة بذلك خسائر كبيرة من حيث النسب العالية للإصابات والوفيات وتناقص أعدادها وكذا انخفاض نسبة إنتاجها إلى مستويات متدنية.

وحمّل البيان العدو السعودي الأمريكي، المسؤولية الكاملة عن التداعيات الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الشعب اليمني منذ أكثر من تسع سنوات جراء الممارسات التعسفية التي يتخذها النظام السعودي ومرتزقته، في محاولة لإخضاع اليمنيين وتدمير مؤسسات الدولة.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى الاضطلاع بالمسؤولية تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني بدعم أمريكي، وأوروبي من جرائم وحرب إبادة جماعية في قطاع غزة، واستمرار مقاطعة بضائع ومنتجات العدو الصهيوني والشركات الداعمة للكيان الغاصب.

 

قد يعجبك ايضا