الهيئة النسائية في حجة تنظم وقفات نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى الفلسطينيين

الثورة نت|

نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة حجة وقفات نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى الفلسطينيين والشعب الفلسطيني المظلوم.

وأدانت المشاركات في الوقفات في بني خولي بقفل شمر وبني حفيظ والمكارمة وبني أبو هادي وبني الحارث في افلح الشام الظهرين وقرن حباب في مركز المحافظة، باستمرار آلة الإجرام الصهيونية الوحشية ومجازر الإبادة الجماعية وتوسيع نطاق الحصار والتجويع بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة.

ونددت بجرائم استهداف الكيان الصهيوني للضاحية الجنوبية في بيروت والعراق وطهران واليمن وجريمة استهداف رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس إسماعيل هنية والقيادي في حزب الله فؤاد شكر.

وأكد بيان صادر عن الوقفات استمرار التضامن مع الأسرى الفلسطينيين والشعب الفلسطيني المظلوم ودعم وإسناد المقاومة الفلسطينية والمقاومة الباسلة والمجاهدين في غزة والصمود والثبات الثابت في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني الإسرائيلي.

وبارك خيارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ كافة الخيارات والقرارات المناسبة لدعم وإسناد الشعب الفلسطيني والتصدي للعدوان السافر على اليمن.

وادان ما يتعرض له الأسرى الفلسطينيين في سجون العدو الصهيوني الذي يرتكب بحقهم أبشع وأفظع الممارسات والانتهاكات الوحشية المتنافية مع كل القيم الدينية والقوانين الإنسانية والدولية.

وأكد الاستمرار في مسار الجهاد باعتباره الحل الوحيد للأمة لمواجهة العدو والاستمرار في نصرة القضية الفلسطينية والأقصى الشريف مهما كانت التضحيات.

قد يعجبك ايضا