وقفة في حجة تندد باستمرار مجازر الإبادة الجماعية بحق أبناء الشعب الفلسطيني

الثورة نت|

نظم مدراء المكتب التنفيذي بمحافظة حجة اليوم وقفة نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى الفلسطينيين في سجون العدو الصهيوني المجرم.

ونددت الوقفة التي شارك فيها أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم باستمرار آلة القتل والإجرام الصهيونية في ارتكاب مجازر الإبادة الجماعية وتوسيع نطاق الحصار والتجويع بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وأدان المشاركون في الوقفة جريمة اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية حماس إسماعيل هنية والقيادي في حزب الله فؤاد شكر.

وجددوا التأكيد على الوقوف مع مظلومية الشعب الفلسطيني حتى تحرير أرضه وطرد المحتل الصهيوني، وتضامنهم مع الأسرى الفلسطينيين الذين يعيشون أقسى وأصعب معاناة.

واستهجنوا المواقف المتخاذلة لعدد من الأنظمة العربية التي اتضح تواطؤها مع العدو الصهيوني وتنصلها عن المسؤولية والواجب الأخلاقي والديني والإنساني وعدم الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومظلوميته وقضيته العادلة.

وأدان بيان صادر عن الوقفة تلاه مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة مراد شلي ما يتعرض له الأسرى الفلسطينيين في سجون العدو الصهيوني الذي يرتكب بحقهم أبشع وأفظع الممارسات والانتهاكات الوحشية المتنافية مع كل القيم الدينية والقوانين الإنسانية والدولية.

وأكد الاستمرار في مسار الجهاد باعتباره الحل الوحيد للأمة لمواجهة العدو والاستمرار في نصرة القضية الفلسطينية والأقصى الشريف مهما كانت التضحيات.

وأعلن التضامن مع الأسرى الفلسطينيين والتألم لكل ما يؤلمهم.. مؤكداً الاستمرار في السعي بكل القدرات والاستطاعة لخلاصهم وإسقاط هذا الكيان المتوحش.

ودعا البيان كل أحرار العالم إلى فضح الكيان الصهيوني المجرم وفضح العناوين الزائفة التي يتشدق بها الغرب بادعائه الحفاظ على حقوق الإنسان وحقوق الأسرى وهم يرون الكيان الصهيوني يخالف كل المعاهدات والقوانين ويرتكب كل تلك الانتهاكات.

وأدان تخاذل معظم الحكومات العربية والاسلامية.. داعياً الشعوب الإسلامية والعربية وكل أحرار العالم للقيام بدورهم وواجبهم في نصرة الشعب الفلسطيني عموماً والأسرى الفلسطينيين خصوصاً.

كما دعا أنظمة الخيانة التي لديها سجناء من حركات المقاومة الفلسطينية إلى إطلاق سراحهم فوراً وألا يشاركوا الكيان الصهيوني في جرائمه فيكونوا بنفس المستوى من الدناءة والانحطاط والظلم للشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا