وزارة التربية تنظم وقفة تضامنية نصرة لغزة وتضامنا مع الأسرى

الثورة نت|

نظمت وزارة التربية والتعليم اليوم، بصنعاء وقفة تضامنية بيوم الغضب العالمي نصرة لغزة استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وشهيد الأمة القائد إسماعيل هنية تضامناً مع الأسرى الفلسطينيين.

وأكد المشاركون في الوقفة التي حضرها نائب وزير التربية والتعليم خالد جحادر ووكيل قطاع التدريب والتأهيل محمد غلاب ومدير الأنشطة المدرسية لبيب السراجي، وقوفهم الكامل مع مظلومية الشعب الفلسطيني في جهاده وثباته حتى تحرير ارضه وطرد المحتل الصهيوني المجرم وتضامنهم مع الاسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني الذين يعيشون اقسى واصعب معاناة على مسمع العالم وبصره.

وادنوا بأشد العبارات ما يتعرض له الاسرى الفلسطينيين في سجون العدو الصهيوني المجرم الذي يرتكب بحقهم ابشع وافظع الممارسات والانتهاكات الوحشية المنافية لكل القيم الدينية والقوانين الإنسانية والدولية مؤكدين السعي بكل ما يستطيعون لخلاصهم وإسقاط هذا الكيان المتوحش المجرم.

وندد المشاركون بجريمة اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية حماس إسماعيل هنية واغتيال القيادي في حزب الله فؤاد شكر من قبل الكيان الصهيوني المجرم وكافة اغتيالات مجاهدي محور المقاومة الابطال.

وأدان بيان الوقفة تخاذل معظم الحكومات العربية والاسلامية، داعياً الشعوب الإسلامية والعربية وكل أحرار العالم للقيام بدورهم وواجبهم في نصرة الشعب الفلسطيني عموماً والأسرى الفلسطينيين خصوصاً.

وأكد البيان الاستمرار في مسار الجهاد في سبيل الله باعتباره الحل الوحيد للأمة لمواجهة هذا المجرم والاستمرار في نصرة القضية الفلسطينية والأقصى الشريف مهما كانت التضحيات في سبيل الله حتى يحقق الله للأمة نصره الموعود.

ودعا كل أحرار العالم إلى فضح الكيان الصهيوني المجرم وفضح العناوين الزائفة التي يتشدق بها الغرب بادعائه الحفاظ على حقوق الإنسان وحقوق الأسرى وهم يرون الكيان الصهيوني يخالف كل المعاهدات والقوانين ويرتكب كل تلك الانتهاكات.

قد يعجبك ايضا