قيادات الأحزاب المناهضة للعدوان تقّدم واجب العزاء في استشهاد إسماعيل هنية

الثورة نت|

قدّمت قيادات الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان خلال زيارتها اليوم لمكتب حركة المقاومة الإسلامية “حماس” بصنعاء واجب العزاء في استشهاد رئيس الحركة المجاهد والقائد إسماعيل هنية.

وعبر رئيس التحالف المهندس لطف الجرموزي، ومنسق الجبهة الوطنية الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال أحمد العليي ومسؤول الملف الفلسطيني حسن الحمران وممثلو الأحزاب المناهضة للعدوان عن بالغ التعازي وعظيم المواساة للقائم بأعمال مكتب حماس لدى اليمن معاذ أبو شمالة وممثلي حركة الجهاد أحمد بركة والجبهة الديمقراطية خالد خليفة ومن خلالهم إلى كافة أبناء الشعب الفلسطيني وقادة فصائل المقاومة باستشهاد المجاهد هنية.

وأكدوا أن خسارة الأمة وجبهة المقاومة في فقدان إسماعيل هنية، فادحة، باعتباره رمزاً من رموز المقاومة التي قدّمت فلذات أكبادها في مراحل مختلفة من الصراع مع العدو الصهيوني المحتل، لافتين إلى أن الشهيد كان مثالاً للثبات والصمود والتحدي في مواجهة العدو الصهيوني المجرم الذي يزداد إجرامه وتوحشه ضد المواطنين الفلسطينيين العزل.

وأوضح الزائرون أن كيان العدو منذ معركة “طوفان الأقصى” يمارس حرب إبادة شاملة في قطاع غزة، غير مكترث لأحد .. مشيرين إلى أن اليمن بمختلف مكوناته مستمر في دعم القضية الفلسطينية وأبناء غزة الأحرار الذين يسطرون أبرز ملاحم البطولة والتضحية والفداء.

كما أكدوا أن الدماء الطاهرة الزكية للشهيد هنية ورفاقه من شهداء محور المقاومة، كفيلة بتغيير معادلات الصراع مع العدو الصهيوني المجرم.

فيما عبر أبو شمالة، عن الشكر والتقدير لقيادات الأحزاب المناهضة للعدوان على مشاعرهم الإنسانية التي تعكس أصالة الشعب اليمني وقواه الحية .. مثمناً المواقف المستمرة للشعب اليمني وقواه السياسية في مساندة الشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا