اليوم الـ302 للعدوان: شهداء وجرحى جراء قصف العدو الصهيوني مناطق متفرقة من قطاع غزة

الثورة نت/
استشهد العديد من المواطنين الفلسطينيين واصيب آخرون جراء قصف العدو الصهيوني مختلف مناطق قطاع غزة لليوم الـ302 على التوالي من العدوان على القطاع المدمر٠
وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بتصاعد حدة الغارات على مدينة غزة خاصة الأحياء الجنوبية ،بينما ادى قصف صهيوني على منزل لعائلة ابو حصيرة بحي الصبرة إلى استشهاد عشرة مواطنين فلسطينيين واصابة اخرين، حسب مصادر عائلية.

وأضافت وسائل الإعلام أن شهيدا فلسطينيا ارتقى واصيب 11 مواطنا آخرين في استهداف منزل يعود لعائلة مهنا في الشارع الثاني بحي الشيخ رضوان غرب مدينة غزة.
وكان ستة مواطنين فلسطينيين استشهدوا في قصف على حي تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة فيما استشهد مواطن آخر في قصف قرب فندق الأمل غرب المدينة.

وأشارت وسائل الإعلام الفلسطينية الى استشهاد ثلاثة مواطنين فلسطينيين في قصف استهدف منزل لعائلة النجار بقرية بني سهيلا شرق مدينة خان يونس، بينما استشهد اربعة مواطنين بينهم سيدة في قصف استهدف منزل لعائلة بربخ قرب دوار ابو حميد وسط المدينة.
وفي رفح انتشل المسعفون جثامين ثلاثة مواطنين فلسطينيين من شمال مدينة رفح جنوب القطاع بينما تعرضت الأجزاء الشرقية من المدينة لقصف مدفعي فيما جدد جيش العدو الصهيوني استهداف مخيم البريج وسط القطاع.
واستشهدت أم فلسطينية وطفلها في غارة جوية للعدو الصهيوني على منزل عائلة الداية في مخيم البريج وسط قطاع غزة، بينما ارتقى شهيدان فلسطينيان جراء قصف العدو الصهيوني منزلاً لعائلة “الجديلي” قرب دوار النادي في مخيم البريج وسط قطاع غزة.

قد يعجبك ايضا