الحباري يتفقد سير الأعمال الجارية في مدرجات النادي: لجنة وزارة الشباب تناقش تحضيرات أهلي صنعاء للمشاركة في بطولة الأندية الخليجية

 

عقدت لجنة وزارة الشباب والرياضة برئاسة وكيل الوزارة المساعد لقطاع الرياضة الدكتور كمال الشريف اجتماعاً ضم رئيس مجلس الشرف الأعلى بنادي أهلي صنعاء يحيى علي الحباري، وذلك لمناقشة التصورات وموازنة مشاركة النادي الأهلي في بطولة الأندية الخليجية التي ستنطلق في سبتمبر المقبل.
واستعرض اللقاء بحضور مدير مكتب وزير الشباب يحيى المؤيدي ومدير الأنشطة بصندوق رعاية النشء والشباب حمزة صالح وأمين عام الأهلي محمد اليريمي، نتائج اللقاءين السابقين مع وزير الشباب ودعم مشوار النادي في المحفل الخارجي وفق الإمكانات المتاحة.
وخلال اللقاء أكد الشريف أهمية الوقوف بجانب الأهلي ومساندته باعتباره ممثل بلادنا في مشواره الخليجي، مشيداً بدور رئيس مجلس الشرف الأعلى الحباري، في دعم النادي الأهلي بصورة خاصة ورعايته لمختلف البرامج والأنشطة الرياضية، مؤكدا أهمية الالتفاف مع النادي الأهلي بما يسهم في ظهوره بصورة متميزة تعكس مشاركاته الناجحة في المحفل المحلي والخارجي.
من جانبه أثنى رئيس مجلس الشرف الأعلى يحيى الحباري على دور وزير الشباب وتفاعله مع مشاركة النادي الأهلي في مثل هكذا استحقاق يمثل اليمن عامة، وكذا رعايته واهتمامه بشريحة الشباب والرياضيين، مؤكداً استعداده لدعم النادي الأهلي خلال مشواره في بطولة الأندية الخليجية بما يمكن الجهاز الفني والإداري ونجوم الفريق من تمثيل النادي خير تمثيل.
حضر اللقاء المسؤول الرياضي بالنادي الأهلي عادل الأشول والمسؤول المالي محمد الجلال ومساعده سمير الحمادي.
وفي سياق متصل اطلع رئيس مجلس الشرف الأعلى بنادي أهلي صنعاء يحيى علي الحباري على سير الأعمال الجارية للمرحلة الأولى في بناء المدرجات الغربية وبدء تنفيذ المرحلة الثانية بتكلفة 41 مليون ريال.
وأكد رئيس مجلس الشرف الأعلى أهمية إنجاز المشروع وفق المعايير والمواصفات خلال الفترة الزمنية المحددة، مشيراً إلى الحرص على إبراز النادي بصورة تعكس المكانة التاريخية للنادي الأهلي وإنجازاته المرصعة على مدى عقود.
الجدير بالذكر أن تكلفة بناء المدرجات للمرحلة الأولى وتشطيبات غرف تحت المدرجات الشرقية، 61 مليون ريال على نفقة رئيس مجلس الشرف يحيى علي الحباري.

قد يعجبك ايضا