الجيلاني يرأس اجتماعاً لمناقشة تقارير أداء المكاتب الخدمية بمحافظة صنعاء

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء، اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي، عبد القادر الجيلاني، تقارير عدد من المكاتب التنفيذية الخدمية بشأن مستوى تقديم الخدمات للمواطنين، وفقا للاختصاصات والمهام.

واطلع الاجتماع الذي ضم رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي علي السهيلي ووكيل المحافظة فارس الكهالي ومستشار المحافظة عبد الله المروني، ومديري المكاتب التنفيذية المعنية، على الجهود التي بُذلت لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستعرض تقارير الأداء الأسبوعية لمكاتب التربية والأوقاف والمرور والسياحة والأراضي والأشغال والنظافة والتحسين والأراضي والكهرباء وكهرباء الريف وفرع شركة الغاز والشؤون الاجتماعية والعمل وصندوق الرعاية الاجتماعية والصناعة والتجارة والزكاة والهلال الأحمر والصحة والوحدة التنفيذية للمشاريع.

وتطرق المجتمعون إلى الصعوبات التي واجهت سير العمل في عدد من المكاتب التنفيذية والإدارات العامة بديوان المحافظة، مؤكدين أهمية معالجة كافة الصعوبات وحلها أولاً بأول.

كما ناقشوا آليات توفير الكتاب المدرسي لطلاب المدارس في عموم المحافظة، وأقروا تكليف وكيل قطاع الخدمات ومستشار المحافظة بالتنسيق مع المكاتب المعنية للنزول الميداني لمديرية صنعاء الجديدة لتقييم الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفي الاجتماع أكد الأمين العام الحرص على مواصلة الجهود وتفعيل خطط العمل لكل مكتب، وتحديد المهام الأسبوعية وتنفيذها، ورفع تقرير عن النجاحات والإخفاقات في العمل.

وشدد على ضرورة الوفاء بالتزامات السلطة المحلية بتقديم كافة الخدمات للمواطنين، وتخفيف معاناتهم.

قد يعجبك ايضا