الاطلاع على سير العمل في تسوير المحطة المركزية لتشغيل مشروع مياه مدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

أطلع محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، اليوم، على ما تم إنجازه من أعمال إنشائية في تسوير المحطة المركزية لتشغيل مشروع مياه الشرب بمدينة البيضاء بالطاقة الشمسية بمدينة البيضاء بتكلفة 92 ألف دولار بنسبة إنجاز 42 في المائة.

وخلال الزيارة أستمع المحافظ إدريس ومعه وكيل المحافظة عبدالله أحمد الجمالي من المعنيين إلى شرح حول ما تم تنفيذه من أعمال في مشروع تسوير المحطة المركزية لتشغيل مشروع المياه بالطاقة الشمسية بمدينة البيضاء.

وخلال الزيارة أكد محافظ البيضاء، ضرورة تنفيذ المشروع حسب المواصفات الهندسية والفترة الزمنية المحددة.. مشيراً إلى أهمية المشروع الذي سيسهم في توفير مياه الشرب وتلبية احتياجات المواطنين.

ولفت إلى ضرورة رفع الوعي المجتمعي للحفاظ على المياه وترشيد الاستخدام من أجل تأمين مصادر المياه للمشروع من الآبار المتوفرة في الحوض المائي.

وثمن، اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية ودعم المبادرات المجتمعية لتحسين الخدمات وتخفيف معاناة المواطنين في ظل الأوضاع الراهنة التي فرضها العدوان والحصار.

وأثنى على الدور التنموي والخدمي للصندوق الاجتماعي في تنفيذ العديد المشاريع في مختلف المناطق في محافظة البيضاء.. حاثاً على تنفيذ المشروع وفقاً للمواصفات الفنية والهندسية المتفق عليها بمدينة البيضاء.

قد يعجبك ايضا