تدشين المرحلة الثانية لدورات “طوفان الأقصى” في الجامعات الأهلية

الثورة نت |

دشنت التعبئة العامة بالجامعات الأهلية بصنعاء اليوم، المرحلة الثانية من التعبئة ودورات وأنشطة “طوفان الأقصى” وتكريم خريجي دورات المرحلة الأولى.

وفي التدشين أكد نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي شرف الدين، أهمية دورات التعبئة والتأهيل العسكري في رفع مستوى الوعي والجاهزية لدى كافة شرائح المجتمع لمساندة ونصرة الشعب الفلسطيني ومواجهة العدو الصهيوني والأمريكي.

وأشار إلى أن مواقف الشعب اليمني المشرفة في نصرة الشعب الفلسطيني تأتي انطلاقا من واجبه الديني والأخلاقي والإنساني.

ولفت الدكتور شرف الدين إلى أن اليمن الدولة الوحيدة التي تواجه بصورة مباشرة العدو الصهيوني والأمريكي مع محور المقاومة، ويجسد تحركه الجاد والفاعل في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ودعم معركة طوفان الأقصى قولاً وفعلاً.

من جانبه أكد مسؤول الأنشطة والتعبئة العامة علي الظاهري، أهمية المرحلة الثانية من دورات التعبئة في التحرك والاستعداد والجهوزية لمواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق سكان غزة.

وأشار إلى أهمية استشعار المسؤولية الدينية في التحرك والعمل من أجل نصرة الحق ومواجهة الباطل والتحرر من الهيمنة والوصاية.. لافتا إلى خطورة المرحلة التي أصبحت فيها بعض الأنظمة العربية تهرول للتطبيع مع أعداء الأمة.

وأكد الظاهري أن الصهيونية العالمية تتصدر المسار الشيطاني وأن مسألة التقارب معها هو تقارب مع الشيطان.

ولفت إلى أهمية المشاركة في دورات التأهيل والتدريب العسكرية والأنشطة والمسيرات والتظاهرات التي تحيي في النفوس حالة اليقظة والجهوزية العالية لمواجهة أعداء الله.

وفي التدشين الذي حضره رؤساء وممثلو الجامعات الأهلية، أشار مستشار رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور عبدالله العصيمي، إلى أهمية دورات طوفان الأقصى التي تأتي ضمن حملة التعبئة العامة لنصرة الشعب الفلسطيني ومواجهة الغطرسة الأمريكية والصهيونية.

تخللت التدشين قصيدة وفقرات متنوعة، وتكريم رؤساء الجامعات وملتقى الطالب الجامعي المشاركين في أنشطة ودورات “طوفان الأقصى” خلال المرحلة الأولى.

قد يعجبك ايضا