31 مسيرة ووقفة بالمحويت نصرة للشعب الفلسطيني ودعماً لقضيته العادلة

الثورة نت../

شهدت محافظة المحويت، اليوم، 31 مسيرة ووقفة نصرة للشعب الفلسطيني ودعماً لقضيته العادلة تحت شعار” انتصارا لغزة..ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد”.

حيث شهدت مديريات مدينة المحويت وشبام كوكبان “بالجامع الكبير وسوق بادية” وكوكبان والطويلة والرجم بـ”ساحة الرسول الأعظم” وسهل باقل والخبت “المرواح ومنطقة الظاهر” وجبع ونمرة وبني سعد بـ”مركز المديرية” وسوق الأحد وسوق الجمعة وهواع وملحان مركز المديرية ومنطقة بني الحجاج والروضة والشجاف وبدحة وهمان المذاب وهباط وملحان الشماسنة والقبلة المركع والأحبول وجبل المحويت “العرقوب وسوق الأحد والاحجول” وحفاش بـ”مركز المديرية الصفقين والملاحنة”، وراود وجبل نعمان وبني أحمد، مسيرات حاشدة تقدّمها وكلاء المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية وأمنية.

ورفع المشاركون، في المسيرات، شعارات مناهضة للعدو الصهيوني الأمريكي البريطاني، مرددين هتافات مؤكدة على استمرار دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحرير الأقصى الشريف.

واستنكروا استهداف طيران العدوان الصهيوني منشآت وخزانات الوقود والمحطة المركزية الكهربائية وخزانات المازوت الخاصة بالمحطة واستهداف ميناء الحديدة إلحاق أضرار بالكرينات الجسرية.

واعتبر ابناء المحويت ان هذه الجرائم أحد الشواهد الحية على انحطاط وتخبط الكيان الصهيوني والشركاء الداعمين له أمريكا وبريطانيا وأهدافهم التي تتنافى كليا مع الأعراف والمواثيق الدولية.

وعبر أبناء المحويت عن التطلع لمزيد من العمليات الموجعة للكيان الصهيوني حتى ردعه عن إجرامه وبطشه وغطرسته وعربدته بحق اليمن وأبناء غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة

وأكدوا أن القضية الفلسطينية هي القضية الأولى والمركزية للأمة وأن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم وأن مخططات العدوان ستتحطم على صخرة صمود الشعب اليمني الذي يأبى الضيم وسيستمر في عمليات نصرة الشعب الفلسطيني.

وأكد بيان صادر عن المسيرات أن أحرار الشعب اليمني ماضون في موقفهم المبدئي في نصرة وإسناد المقاومة الفلسطينية في غزة التي تتعرض لأبشع المجازر والجرائم على مرأى ومسمع العالم أجمع في استهداف الأحياء والمنازل والمساجد والشجر والحجر.

وأشار البيان إلى أهمية استمرار الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني وعلى كل المستويات ومواصلة التحشيد والتعبئة الجهادية إلى معسكرات التدريب والتأهيل بزخم ومعنويات عالية وتخريج عشرات الآلاف من المقاتلين استعداداً لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس في إطار الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني.

وأكد البيان أن العدوان الاسرائيلي على محافظة الحديدة لن يحقق أهدافه في إيقاف مساندة الشعب اليمني للأشقاء في قطاع غزة والانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني ولن يخضع الشعب اليمني ولن يرهبه بل يزيده إصراراً على مواصلة مواقفه المشرفة المساندة للشعب الفلسطيني وحقه المشروع في الدفاع عن النفس.

وبارك البيان عمليات القوات المسلحة اليمنية المستمرة والفعالة في معركتها المقدسة وخوض المواجهة في البحر.

وثمن موقف الشعب اليمني الشجاع بدعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة قيادة وحكومة وشعباً حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن غزة.

وبارك البيان الخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى في اعلان المرحلة الخامسة من التصعيد ومساندة المقاومة والانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني واستهداف مواقع صهيونية ومنع مرور سفن العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني والمتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك الفاعل لتعرية وكشف المواقف المخزية للأنظمة المتخاذلة والمعيبة التي خانت الأمة وقضاياها.

قد يعجبك ايضا