صندوق تنمية المهارات يختتم برنامج تدريبي في إدارة المخاطر واتخاذ القرار

الثورة نت/..

اختتم صندوق تنمية المهارات اليوم البرنامج التدريبي في إدارة المخاطر والأزمات واتخاذ القرار بمشاركة 35 كادرا من مستشفى جامعة العلوم و التكنولوجيا، بتمويل وإشراف من الصندوق.

هدف البرنامج المنفذ عبر مركز الاستشارات والتنمية ،في اسبوع، الى إكساب المشاركين من مدراء ودكاترة المستشفى،عدد من المعارف والمهارات حول التعرف على الأزمات في المستشفيات و وسائل التنبؤ بها ،وإدارتها وطرق مواجهتها.

وخلال حفل الختام أوضح نائب المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات جميل النعيمي، أن هذا البرنامج يأتي ضمن سلسلة من البرامج التي يقدمها الصندوق تلبية للاحتياجات التدريبية للمساهمين بالصندوق من مؤسسات القطاع العام والخاص والمختلط بهدف رفع كفاءة العاملين بتلك المؤسسات.

واشاد النعيمي باختيار هذا البرنامج من قبل إدارة المستشفى واصفا إياه بأنه أحد البرامج النوعية التي تعنى بجانب الأزمات والمخاطر وادارتها والتي أصبحت توليه كافة المؤسسات العالمية جانبا كبير من اهتمامها باعتباره نوع من أنواع التخطيط المبكر وأداة من أدوات الجودة.
وأكد نائب المدير التنفيذي حرص الصندوق على تمويل مثل هذه البرامج التي تساعد المستشفى على تجويد الخدمات التي يقدمها للمواطن.

من جانبة اكد نائب رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور عبداللطيف مصلح على أهمية هذا البرنامج كونه يساعد على التفكير و توقع المخاطر في المستقبل
و وضع المعالجات والبدائل المناسبة.

وأشار مصلح إلى أن هذا البرنامج يأتي ضمن مجموعة البرامج والدورات التدريبية التي تهدف إلى رفع كفاءة كادر المستشفى في عدد من الجوانب المختلفة لافتا إلى الأهمية التي يمثلها التدريب المستمر كأداة رئيسة لتحديث وتطوير أي مؤسسة.
من جانبهم لفت المشاركون ان تولي مدير المستشفى لتدريب البرنامج كان له الأثر الكبير في استيعابهم لماتلقوه خلال التدريب واسقاطة على بيئة أعمالهم كون المدرب أحد عناصر تلك البيئة.

وفي ختام الحفل قام نائب رئيس الجامعة ونائب مدير الصندوق بتكريم مدير مستشفى العلوم والتكنولوجيا المدرب الدكتور فهمي الحكيمي وبقية المشاركين

قد يعجبك ايضا