صنعاء.. مناقشة مستوى تنفيذ مشاريع خطة مشاريع البناء الاجتماعي بالمحافظة

الثورة نت|

ناقشت اللجنة المكلفة بمتابعة تنفيذ المشاريع بمحافظة صنعاء اليوم، برئاسة أمين عام المجلس المحلي عبد القادر الجيلاني، مستوى تنفيذ مشاريع البناء الاجتماعي المعتمدة في خطة المحافظة للعام 1445ھ.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل وزارة الإدارة المحلية لقطاع الخطط والموازنات المحلية محمد السنحاني، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس صالح المنتصر ومستشار المحافظة عبد الله المروني ومدير مكتب التربية – مسؤول لجنة البناء الاجتماعي هادي عمار ، مستوى تنفيذ مشاريع خطة العام 1445ھ، حتى نهاية 17 محرم الجاري.

وتطرق المجتمعون إلى الصعوبات التي واجهت سير تنفيذ المشاريع المدرجة في الخطة في مختلف المجالات، مؤكدين أهمية معالجة تلك الصعوبات، بما يلبي طموحات السلطة المحلية في النهوض بجوانب التنمية بالمحافظة.

وأوضح تقرير الإنجاز الذي تم استعراضه في الاجتماع، أن المشاريع المنجزة من الخطة بلغت ثمانية مشاريع، فيما بلغت المشاريع قيد التنفيذ ستة مشاريع، ومشروع واحد شبه منجز، من إجمالي 15 مشروعا، وبنسبة إنجاز بلغت 81 في المائة بتكلفة 331 مليونا و 444 ألف ريال.

وفي الاجتماع حث الأمين العام الجيلاني ، على ضرورة استيفاء كافة الوثائق للمشاريع المنفذة ، وكذا استكمال تنفيذ المشاريع المعتمدة في الخطة، وتصفية كافة المشاريع في خطط السنوات الماضية.

قد يعجبك ايضا