قيادة مؤسسة موانئ البحر الأحمر تتفقد طواقم السفن البحرية الراسية بميناء الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

زار رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية زيد أحمد الوشلي ونائبه نصر عبدالله النصيري اليوم، طواقم السفن البحرية الراسية بميناء الحديدة.

واطلع الوشلي والنصيري على أحوال الطواقم، ونشاط عملية تفريغ البضائع من على متن السفن .. مقدمان لهم هدايا تذكارية تراثية يمنية .. مشيدان برباطة جأشهم واستمرارية تواجدهم في مواقعهم والعمل على تفريغ البضائع خلال فترة تعرض ميناء الحديدة للقصف والاستهداف المباشر من قبل طيران العدو الصهيوأمريكي.

وحيا رئيس المؤسسة ونائبه، الروح المعنوية العالية التي بدت عليها طواقم السفن سواء التي كانت متواجدة خلال ساعات العدوان أو التي رست بعد العدوان.

وأكدا حرص القيادة الثورية والسياسية ووزارة النقل والمؤسسة على سلامة طواقم السفن المرتادة لميناء الحديدة.

واوضحا أن الزيارة تأتي للاطمئنان عليهم وتطمينهم بأن العملية التشغيلية في الميناء مستمرة دون توقف وعلى مدار الساعة دون اي إشكاليات تذكر..ولفتا إلى تجاوز آثار العدوان الذي كان يهدف لإيقاف العمل بالميناء.

كما أكدا أن اليمنيون تصدروا اليوم المشهد بشجاعتهم وبموقفهم المشرف مع القضية الفلسطينية ونصرة غزة والأراضي المحتلة.. ونوها بأن العدوان المتجدد على اليمن يأتي نظرا لمناصرته للقضية الفلسطينية.

من جانبهم عبر قباطنة السفن عن تقديرهم لهذه الزيارة وشكرهم للهدايا التذكارية القيمة من العقيق اليماني الأصيل والبن ومجسمات الجنابي.. مشيرين الى ان ثباتهم يؤكد معاني المسؤولية والالتزام بواجبهم في النقل البحري.

رافقهما خلال الزيارة، مدراء عموم إدارات التخطيط والإحصاء وضاح مجمل، والعمليات البحرية القبطان محمد السايس، والأرصفة والساحات غمدان محرم، والتجهيزات والخدمات ياسر بورجي، ومكتبا رئيس المؤسسة علي الانسي ونائب رئيس المؤسسة أحمد حاتم، وعدد من وكلاء الشركات وممثلي الغرفة الملاحية.

قد يعجبك ايضا