رحبان حرض بطلاً لثالثة القدم بحجة

الثورة/ أحمد ناصر مهدي

توج فريق رحبان حرض بطلاً لتصفيات الدرجة الثالثة لكرة القدم بمحافظة حجة للموسم الرياضي 2022/ 2023.

جاء ذلك إثر فوزه على فريق 22 مايو شفر بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب مدينة حجة.

سجل عبدالهادي بيه هدف التقدم لفريق 22 مايو شفر في الدقيقة 7 وأدرك اللاعب حسن بلال التعادل لرحبان حرض في الدقيقة 31 ، ليلجأ الفريقان يقين لركلات الترجيح التي حسمها رحبان 4 / 2.

وعقب نهاية المباراة قام مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة حجة مراد شلي، وعلي عبده شوقي رئيس فرع حجة لكرة القدم، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية، بتكريم فريق رحبان حرض بالكأس والميداليات الذهبية.

وبهذا يضمن رحبان حرض المشاركة في نهائيات دوري الدرجة الثالثة (ابطال المحافظات) المؤهلة لدوري الدرجة الثانية التي ستحتضنها صنعاء خلال الفترة القادمة .

من جانب آخر أقام ابناء محافظة حجة وشبابها ورياض ها وقفة احتجاجية نددت بالعدوان الاسرائيلي على المكتسبات الحيوية والمدنية في مدينة الحديدة وأكد الجميع تفويضهم المطلق للسيد عبد الملك الحوثي لتلقين أعداء الوطن ما يستحقونه، مباركين لقواتنا المسلحة بكامل تشكيلاتها الصاروخية و الطيران المسير والبحرية على الانجازات العظيمة في عمق الكيان الاسرائيلي.

قد يعجبك ايضا