الجبهة الشعبية: العملية البطولية للقوات المسلحة اليمنية تَحوّل في ردود جبهات الإسناد​

الثورة نت../

أشادت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بالعملية البطولية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية والتي استهدفت مركز ضاحية يافا المحتلة (تل أبيب) بطائرة مُسيّرة.

وقالت الجبهة في بيان لها اليوم الجمعة: إن جبهات الإسناد في اليمن ولبنان والعراق أوفت بوعودها، ووسعت من نطاق ردودها على تصاعد المجازر الصهيونية في قطاع غزة، وهي مستعدة لمواصلة هذه العمليات النوعية إذا استمر العدوان.

واعتبرت أن هذه العملية تُشّكل تَحوّلاً نوعياً في ردود جبهات المقاومة الإسنادية، وتبرهن على قدرتها خاصة القوات المسلحة اليمنية على اختراق العمق الصهيوني، كما تكشف عن انهيار منظومة الردع الصهيونية، وعجز العدو عن توفير الأمن لكيانه المهترئ.

وأكدت أن هذه العملية وجّهت أيضاً رسائل واضحة لقادة العدو الصهيوني الجبناء أن كامل الكيان الصهيوني أصبح تحت مرمى ضربات المقاومة وجبهات الإسناد، وأنه لا مأمن للصهاينة في أي مكان.

وقالت: إن نجاح المقاومة في اختراق المنظومة الصهيونية يؤكد أن أمريكا وحلفائها ليسوا قادرين على حماية الكيان الصهيوني من الضربات الموجعة للمقاومة.

وحيت الجبهة الشعبية في بيانها كل الأحرار والمقاومين وعلى رأسهم الشعب اليمني الأصيل وقواته المسلحة الذين يواصلون إسناد نضال الشعب الفلسطيني، ويدعمون صموده الأسطوري في مواجهة آلة الحرب الصهيونية.

قد يعجبك ايضا