صندوق النظافة بإب ينظم فعالية خطابية بذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام

الثورة نت|

نظم صندوق النظافة والتحسين بمحافظة إب اليوم، فعالية خطابية بيوم عاشوراء، ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام، تحت شعار “هيهات منا الذلة”.

وفي الفعالية التي حضرها مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب ، ووكيل المحافظة محمد الشبيبي، أكد وكيل المحافظة قاسم المساوى، أن إحياء ذكرى عاشوراء ، تجسيد للولاء لله، ورسوله، والإمام علي، وأئمة آل البيت عليهم السلام .. مبينا أن سبب انحراف الأمة الإسلامية عن الدين الصحيح هو ابتعادها عن كتاب الله والمنهج المحمدي الأصيل.

وأكد أن من ناصر الرسول صلى الله عليه وسلم بالأمس، هم من يناصره اليوم في الدفاع عن الدين والمقدسات ومواجهة قوى الاستكبار العالمي بقيادة أمريكا واسرائيل .. مشيرا إلى أن ذكرى عاشوراء تمثل منطلقا لمواجهة المستكبرين وفقا للمنهج القرآني الذي يجسد حقيقة الجهاد لمواجهة الظلم والطغيان.

وتطرق الوكيل المساوى، إلى ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من حرب إبادة ومجازر جماعية يندى لها جبين الإنسانية.. مجددا التأكيد على تأييد أبناء إب لكل قرارات قائد الثورة في التعاطي مع خيارات التداعيات التي تمر بها البلاد، ودعم الشعب والقضية الفلسطينية.

فيما أشار مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة بلال الدار ، ومدير الشؤون المالية في الصندوق عبدالعزيز الأهنومي، الى أن ثورة الإمام الحسين عليه السلام ، مدرسة لكافة الشعوب المظلومة ومن بينها الشعبان الفلسطيني واليمني اللذان يتعرضان للعدوان الصهيوني الأمريكي البريطاني.

ولفتا الى أن الإمام الحسين أرسى بثورته ضد الظلم مسارا قويا للأمة الإسلامية لتسير عليه في مقارعة الطغاة والمستكبرين.

تخللت الفعالية التي حضرها قائد الشرطة العسكرية بالمحافظة العقيد عبدالسلام حبيب، ونائب مدير صندوق النظافة عادل عمر، وكوادر وموظفي الصندوق .. قصيدة للشاعر بلال الشرماني، عبرت عن الذكرى.

قد يعجبك ايضا