احتل المركز الخامس والنجم هميل يفوز بجائزة الأفضل: منتخب شباب السلة يكسب فلسطين في ختام مشواره ببطولة غرب آسيا

 

الثورة / متابعات

أختتم منتخبنا الوطني للشباب لكرة السلة مشواره في بطولة غرب آسيا المقامة حالياً في العاصمة العراقية بغداد بالفوز على نظيره الفلسطيني في اللقاء الذي أقيم يوم أمس الأول بنتيجة 73 / 66 محرزاً المركز الخامس.
منتخبنا الوطني الذي رعته شركة الاتصالات اليمنية العمانية YOU في هذه المشاركة قدم مستوى طيباً خلال مجريات المباراة وتمكن من فرض سيطرته منذ البداية بعد أن تألق لاعبوه مقدمين أفضل مستوياتهم خلال البطولة، حيث كسب منتخبنا الربع الأول لصالحه 18 / 10، واستمر التفوق اليمني خلال الربع الثاني الذي حسمه نجوم منتخبنا بـ19 / 16، لينتهي الشوط الأول بتفوق المنتخب الوطني بنتيجة 37 / 26.
المنتخب الفلسطيني الذي يمتلك تصنيفاً دولياً أعلى من منتخبنا لانتظامه في المشاركات الخارجية في حين أن كرة السلة اليمنية غابت عشر سنوات عن المحافل الخارجية، كما يضم المنتخب الفلسطيني في صفوفه اللاعبين المقيمين في المهجر وخاصة الولايات المتحدة الأمريكية والذين شاركوا في البطولة، حاول خلال الربع الثالث تغيير مسار اللقاء ولكن منتخبنا ظل الأفضل أداءً ونتيجة لينهي هذا الربع فائزاً 20 / 16، ومع دخول اللقاء ربعه الرابع والأخير ضغط المنتخب الفلسطيني بشكل أكبر محاولاً قلب النتيجة لينجح في الفوز بنتيجة الربع 24 / 16 لكن النتيجة العامة ظلت لصالح منتخبنا 73 / 66.
وفي سياق متصل نال لاعب منتخبنا الوطني لشباب كرة السلة النجم المتألق أحمد أمين هميل جائزة أفضل لاعب في لقاء منتخبنا ونظيره الفلسطيني.
وكان هميل نجم اللقاء وقدم مستوى رائعاً لفت به الأنظار من خلال تألقه ونجوميته وتسجيله النقاطي المتميز ليكون أعلى اللاعبين تسجيلاً للنقاط بثلاثين نقطة وليفوز بجائزة رجل المباراة.

قد يعجبك ايضا