مصدر حكومي يدين المجازر المتواصلة للعدو الإسرائيلي ضد أبناء غزة

الثورة نت../

أدان مصدر مسؤول في مكتب رئيس حكومة تصريف الأعمال، الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، المجازر المروّعة المتواصلة للعدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، منذ انطلاق معركة “طوفان الاقصى”، وحتى اللحظة.

وندد المصدر في بيان إعلامي -تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) – نسخة منه، بالمجزرة التي ارتكبها العدو الصهيوني، اليوم، بحق النازحين في مواصي خان يونس جنوب غزة، التي راح ضحيتها نحو أربعمائة شخص ما بين شهيد وجريح.

وأكد أن هذه المجازر الصهيونية ما كان لها أن تتواصل بحق إخواننا في غزة، والضفة الغربي لولا الدعم الأمريكي، ومن معه من دول حلف الأطلسي، وتواطؤ النظام العربي الرسمي، وعلى رأسه الدول المطبعة مع العدو الإسرائيلي.

وطالب الدول التي أعلنت وعبّرت عن إدانتها للعدوان الصهيوني على قطاع غزة، واتخذت مواقف قوية مساندة للشعب الفلسطيني، وقضيته العادلة، مواصلة أدوارها الهامة على الصعيد الدولي، وممارسة الضغوط على الكيان الصهيوني، والإدارة الأمريكية – الصهيونية لإيقاف عدوانهم المجرم، الذي انتهك كافة الأعراف القوانين والمواثيق الدولية ذات الصلة.

وجددت الحكومة مباركتها لما أكد عليه قائد الثورة، السيّد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والمجلس السياسي الأعلى بشأن مواصلة شعبنا اليمني وقواته المسلحة لدوره الأخوي والإنساني في نصرة أبناء غزة ومواصلة التصعيد ضد العدو الإسرائيلي حتى ينهي عدوانه الإجرامي ضد أبناء غزة المظلومين والمغدور بهم من قِبل أنظمة عربية جبانة وخانعة وعميلة.

قد يعجبك ايضا