موظفو مكتب التربية بمحافظة صنعاء يباركون الإنجازات الأمنية ويفوضون قائد الثورة  

الثورة نت|

نظم موظفو مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء، وقفة باركت الإنجازات الأمنية وتأييداً لقائد الثورة وتفويضه في اتخاذ الإجراءات المناسبة للدفاع عن حقوق الشعب اليمني، ومناصرة الشعب الفلسطيني.

وأشادوا بدور الأجهزة الأمنية في كشف الشبكة التجسسية التي عملت خلال الفترة الماضية لصالح العدو الأمريكي والصهيوني، ضد مصلحة الشعب اليمني في عدة مجالات، معتبرين هذا الإنجاز انتصارا تاريخيا على أعداء الوطن.

وأعلن بيان صادر عن الوقفة تأييد ومساندة قرارات قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، بشأن التغييرات الجذرية، وحرصه على الإصلاح الشامل لمؤسسات الدولة، وتطهيرها من عناصر العبث والفساد.

وأكد البيان التأييد المطلق لكل الخيارات التي يتخذها السيد القائد، لمواجهة التصعيد الاقتصادي العدواني من قِبل النظام السعودي الموالي لأمريكا وإسرائيل.

واعتبر أن ما تضمنه خطاب قائد الثورة من مواقف قوية وتوجهات صادقة ، تجسِّد روح المسؤولية لدى القيادة الثورية، وحرصها على مصلحة الشعب، واهتمامها الكبير بالقضية الأولى للأمة، وهي القضية الفلسطينية، وخطوة حقيقية على الطريق الصحيح، مؤكداً مساندة كل ما تتخذه القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى من إجراءات في سبيل الدفاع عن حقوق الشعب اليمني، والتصدي للمؤامرات الخارجية، التي تحاك ضده بهدف تركيعه.

ولفت البيان إلى استمرار كافة منتسبي القطاع التربوي بالمحافظة في دعم المسارات المساندة للشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الإجرامي الصهيوني – الأمريكي على قطاع غزة، ومواصلة العمل بسلاح المقاطعة ، والإسهام الفاعل في كل الأنشطة الثقافية والإعلامية.

 

قد يعجبك ايضا