قيادات وموظفو هيئة الأوقاف ينظمون وقفة لتأييد وتفويض قائد الثورة ونصرة فلسطين

الثورة نت|

نظم موظفو الهيئة العامة للأوقاف، اليوم، وقفة لتأييد وتفويض قائد الثورة في اتخاذ الإجراءات المناسبة للدفاع عن حقوق الشعب اليمني، ومناصرة الشعب الفلسطيني.

وأعلن بيان صادر عن الوقفة تأييد قيادة الهيئة وموظفيها، ومساندتهم في كافة قرارات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بشأن إحداث تغييرات جذرية وإصلاحات شاملة لمؤسسات الدولة، وتطهيرها من قوى العبث والفساد.

كما أكد التأييد المطلق لكل الخيارات التي يتخذها السيد القائد؛ لمواجهة التصعيد الاقتصادي العدواني من قِبل النظام السعودي الموالي لأمريكا وإسرائيل.

واعتبر أن ما تضمنه خطاب قائد الثورة من مواقف قوية وتوجّهات حازمة خطوة على الطريق الصحيح تجسِّد روح المسؤولية لدى القيادة الثورية، وحرصها على مصلحة الشعب اليمني، واهتمامها الكبير بالقضية الأولى للأمة، وهي القضية الفلسطينية.

وأشار البيان إلى مساندة كل ما تتخذه القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في سبيل الدفاع عن حقوق الشعب اليمني، والتصدي للمؤامرات الخارجية، التي تحاك ضده بهدف تجويعه وتركيعه.

ولفت إلى استمرار كافة منتسبي الهيئة العامة للأوقاف في دعم كل المسارات المساندة للشعب الفلسطيني المظلوم في مواجهة العدوان الإجرامي الصهيوني – الأمريكي على قطاع غزة، ومواصلة سلاح مقاطعة البضائع الصهيونية، والإسهام الفاعل في كل الأنشطة الثقافية والإعلامية الجهادية.

قد يعجبك ايضا