وقفات شعبية في ذمار لمباركة الإنجاز الأمني في كشف خلية التجسس الأمريكية الصهيونية

الثورة نت / أمين النهمي

نظم أبناء مديريات مدينة ذمار، وجبل الشرق، والمنار، وعتمة، ووصاب السافل، والحداء، بمحافظة ذمار اليوم، وقفات شعبية لمباركة الإنجاز الذي حققته الأجهزة الأمنية في كشف خلية تجسس تعمل لصالح العدو الأمريكي والصهيوني.

وأشاد المشاركون في الوقفات التي أقيمت في مربعي الكمب بالقطاع الغربي، وعزان بالقطاع الجنوبي بمدينة ذمار، ومكتب الموارد المائية فرع ذمار- البيضاء، وعزلة الشرقي بمديرية جبل الشرق، وعزلة الصيد ومكتب التربية بمديرية المنار، ومخلافي حمير، والسمل ورازح بمديرية عتمة، وعزلة جربان بمديرية وصاب السافل، والدائرة 201 بمديرية الحداء، بما حققته الأجهزة الأمنية من إنجاز بالقبض على خلايا التجسس الأمريكية، الصهيونية.

وأكدوا أهمية تطهير مؤسسات الدولة من العناصر والخلايا التي عملت وبشكل ممنهج على إفساد، وإفشال وتدمير مؤسسات الدولة خدمةً للأجندة الأمريكية والصهيونية.

وأشارت بيانات صادرة عن الوقفات إلى أن الاعترافات والوثائق التي تمكنت الأجهزة الأمنية من تحريزها تدل على سعي أمريكا بصورة ممنهجة للإضرار باليمن وأهله، ونهب ثرواته المعدنية، وتدمير المؤسسات، واستهداف النسيج الاجتماعي.

وأوضحت أن الوثائق والاعترافات أثبتت بشكل قاطع مدى الاستهداف والحرب الأمريكية الموجه ضد الاقتصاد اليمني لمفاقمة معاناة المواطنين.

وطالبت البيانات باتخاذ أقصى العقوبات بحق المتورطين في دعم وإسناد شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية، وتطهير مؤسسات الدولة من المتورطين في خيانة الوطن.. حاثة الجميع إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية من خلال الإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة.

قد يعجبك ايضا