مديريات محافظة حجة تشهد وقفات مباركة للإنجاز الأمني بكشف شبكة التجسس الأمريكية

الثورة نت|

أقيمت بمديريات محافظة حجة وقفات مباركة للإنجاز الأمني بكشف شبكة التجسس الأمريكية وتضامنا مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأعتبر المشاركون في الوقفات في التي تقدمها في مبين وكيلا المحافظة الدكتور طه الحمزي وأحمد الأخفش الإنجاز الأمني انتصارا على مخططات قوى الاستكبار العالمي.

وطالب المشاركون في الوقفات التي أقيمت في الجبر الغربي وعلكمة في المفتاح، وعزلة النصيري في وضرة، وبني حربي بأفلح الشام، والجوانة في افلح اليمن، وبني العوام، ومستشفى الشهيد مالك ثواب في خيران المحرق وكولة فروان في قارة بتطهير ما تبقى من العملاء والخونة والفاسدين، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم.. مؤكدين الوقوف الكامل والمساندة المطلقة للقيادة في كل ما تتخذه لمواجهة المعتدين.

وأشاد المشاركون بما تشهده القوات المسلحة اليمنية من تطور في مواجهة الغطرسة الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية، دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني في غزة.

واعتبروا شبكة التجسس الأمريكية الأخطر في تاريخ البلد، كونها تعمل لخدمة أمريكا وإسرائيل، وتنفذ مهمات عدائية ضد مصالح الشعب اليمني في جميع المجالات.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات الاستعداد لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” في مواجهة العدو الصهيوني – الأمريكي – البريطاني، والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية، والاستمرار في إقامة المسيرات والفعاليات والأنشطة المناصرة للشعب الفلسطيني.

كما أكدت الجهوزية الكاملة لمساندة الأجهزة الأمنية لإرساء دعائم الأمن والاستقرار وتفويت الفرص على المتربصين بالوطن والأمة وتهدف إلى تدمير الاقتصاد الوطني وتمزيق النسيج الاجتماعي.

وفوضت قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة الباسلة في غزة وما يراه مناسبا من تغييرات وإصلاحات.

قد يعجبك ايضا