موظفو مصنع اسمنت باجل بالحديدة يباركون الانجاز الأمني ويفوّضون قائد الثورة

الثورة نت|

نظم موظفو مصنع اسمنت باجل بمحافظة الحديدة، اليوم، وقفة حاشدة مباركة للإنجاز الأمني الذي حققته الأجهزة الأمنية في كشف خلايا الشبكة التجسسية وتفويض قائد الثورة في اتخاذ كل الخيارات للدفاع عن حقوق الشعب اليمني.

وأشاد المشاركون في الوقفة التي تقدمها مدير مديرية باجل عبدالمنعم الرفاعي ومسؤول التعبئة بالمديرية ياسر الحسني، بما تحققه الأجهزة الأمنية من انجازات نوعية وتاريخية في التصدي للمخططات والمؤامرات التي تتربص بالجبهة الداخلية.

واعتبروا ما قامت به أجهزة أمن الدولة في القبض على أخطر خلية تجسسية تعمل لصالح العدو الأمريكي والكيان الصهيوني، انجاز كبير في طريق تطهير مؤسسات الدولة من العملاء والخونة والجواسيس.

وبارك بيان الوقفة، إعلان قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لموعد تنفيذ التغييرات الجذرية وإصلاح مؤسسات الدولة، وما تضمنه الخطاب الذي ألقاه بذكرى الهجرة النبوية من رسائل وتحذيرات للعدوان والمضي في الدفاع عن حقوق الشعب.

وحمل البيان العدو السعودي المسؤولية الكاملة تجاه التداعيات التي يعيشها الشعب اليمني منذ أكثر من تسع سنوات بسبب الممارسات التعسفية في استخدام الورقة الاقتصادية لمحاولة تركيع اليمنيين، ومخططات تدمير مؤسسات الدولة اليمنية، عبر أدواتهم من المرتزقة والعملاء.

وأكد البيان، استمرار موقف الشعب اليمني المشرف لمناصرة وإسناد الشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الصهيوني – الأمريكي، وكذا الاستعداد والجاهزية للمشاركة في معركة الدفاع عن الوطن والجهاد لتحرير الأراضي الفلسطينية المحتلة.

قد يعجبك ايضا