جعمان يرأس اجتماعاً لمناقشة سير العمل في فرع مؤسسة الكهرباء بعمران

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة عمران اليوم برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان ، أوضاع فرع مؤسسة الكهرباء ومستوى الأداء وسبل تعزيزه وتطويره.

واستعرض الاجتماع تقرير مدير الفرع عبدالغفور المهدي حول الصعوبات التي تواجه سير الأداء وسبل معالجتها، وأولويات العمل خلال المرحلة المقبلة في إيصال شبكة الكهرباء للمواطنين والإجراءات التي يتم اتخاذها لمعالجة الاختلالات المالية والإدارية.

وأشار إلى خطة الفرع لصيانة شبكة الكهرباء بالمحافظة والمديريات وكذا احتياجات العمل لتحسين الأداء بما يكفل تطوير الخدمات المقدمة للمشتركين.

وتطرق المهدي إلى المعالجات المتخذة لمواجهة انقطاعات التيار الكهربائي والجهود التي تبذل لتحسين منظومة الكهرباء وتحصيل الإيرادات والتفتيش وإصلاح الخطوط الناقلة للطاقة.

وفي الاجتماع أكد المحافظ جعمان حرص قيادة السلطة المحلية على مساندة جهود فرع المؤسسة لاستعادة نشاطه وتذليل الصعاب التي تواجهه بما يكفل تصحيح وضعه وتجاوز التحديات.

وحث قيادة فرع المؤسسة ومديري الإدارات على بذل المزيد من الجهود لمعالجة الاختلالات، والارتقاء بمستوى خطط الفرع وإنجازاته، منوهاً إلى أهمية تأهيل وتدريب العاملين بالفرع وضبط آلية التحصيل ومعالجة الاختلالات في المنظومة الكهربائية والعمل بروح الفريق الواحد .

حضر الاجتماع مدير فرع هيئة الشهداء ابراهيم النونو ونائب مدير فرع الكهرباء أمين جهارة عدد من مدراء الادارات بالفرع.

وكان المحافظ قد اطلع على سير العمل في اعادة تأهيل وتجهيز وتأثيث الفرع .

قد يعجبك ايضا