حماس تبارك عملية قلقيلية وتؤكد أنها السبيل للتصدي لجرائم العدو ومستوطنيه

الثورة نت/
باركت حركة المقاومة الإسلامية حماس، عملية إطلاق النار البطولية في مدينة قلقيلية الأبية صباح اليوم السبت، وأدت إلى مصرع مستوطن صهيوني.
وقالت الحركة في بيان لها: “إن العملية تأتي في سياق الرد على جرائم العدو الإرهابي ومستوطنيه، وآخرها اغتيال المقاومين الأبطال في المدينة أمس”.. مؤكدة أنها الطريق الأمثل للتصدي لإجرام المستوطنين الفاشيين الذين يعيثون فساداً في مدن وقرى الضفة المحتلة، بحماية جيش الاحتلال الفاشي.

واستنفرت أهالي الضفة الغربية لمواجهة اعتداءات المستوطنين، وصد اقتحاماتهم لمدن وقرى الضفة، والوقوف في وجه مخططاتهم التهويدية الخطيرة بحق الضفة والقدس المحتلة بما فيها المسجد الأقصى المبارك.
وشدت على أيادي الأبطال الضاغطين على الزناد في قلقيلية وطولكرم وجنين ونابلس وكل مناطق الضفة المحتلة.. داعية الشعب الفلسطيني إلى الانتفاض بكل الأشكال الشعبية والمسلحة في وجه العدو الصهيوني ومستوطنيه المجرمين.

واختمت حماس بيانها بالقول: إننا وفي ظل البطولات التي يسطرها المجاهدون في معركة طوفان الأقصى، لندعو الكل الوطني لمواصلة الوحدة والتكاتف ورص الصفوف في مواجهة الاحتلال وجرائمه بحق شعبنا ومقدساته.
وقتل مستوطن صهيوني صباح اليوم، بعملية إطلاق نار وسط مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة، بعد يوم من اغتيال العدو الصهيوني مقاومَين في المدينة.

قد يعجبك ايضا