فعالية ترفيهية لنزلاء الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

 

الثورةنت/ معين حنش

أقامت مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية وإدارة الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة؛ فعالية ترفيهية لنزلاء إصلاحية الأمانة المركزية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وفي الفعالية التي نظمتها إدارة التدريب والتوجيه بالمصلحة ألقى مدير إدارة التدريب والتوجيه بالمصلحة حسين الحوري، كلمة نقل خلالها تهاني وتبريكات قيادة المصلحة ممثلة برئيسها اللواء إسماعيل المؤيد..

وأكد أن الفعالية تم تنظيمها بتوجيهات رئيس المصلحة الذي يحرص على إحياء الفعاليات والمناسبات بين أوساط النزلاء تشجيعاً لهم ومشاركتهم جميع المناسبات الدينية والوطنية.
وأشار الحوري إلى أهمية إحياء مثل هذه الفعاليات والمناسبات الدينية بين أوساط النزلاء لما لها من أثر إيجابي في نفوسهم.. وأوضح ان أنشطة الفعالية ستستمر لثلاثة أيام.

وتخلل الفعاليات بحضور عدد من مدراء الإدارات بالمصلحة والإصلاحية؛ العديد من الفقرات الإنشادية والزوامل والرقصات الشعبية والقصائد الشعرية والعروض المسرحية، قدمها نزلاء الإصلاحية.
فيما عبر النزلاء عن تفاعلهم وابتهاجهم بحلول هذه المناسبة الدينية العظيمة على أبناء شعبنا اليمني والشعوب العربية والإسلامية كافة.
وثمنو هذه اللفتة الكريمة من قيادة المصلحة والإصلاحية بأحياء ودعم وإقامة مثل هذه الفعاليات بفقراتها المختلفة والمتنوعة التي نالت استحسان الحاضرين.
حضر الفعالية جمع كبير من النزلاء والعاملين في الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة.

قد يعجبك ايضا