زيارة الجرحى والمرابطين في النقاط الأمنية بصعدة بمناسبة عيد الاضحى

الثورة نت../

زار محافظ صعدة محمد عوض، ومعه عضو مجلس الشورى هادي الحمزي ووكيل المحافظة صالح شرمة، اليوم الجرحى في هيئة المستشفى الجمهوري، والمرابطين في النقاط الأمنية والمرور ومنسوبي القوات الخاصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

حيث اطلع المحافظ عوض والحمزي وشرمة ومعهم رئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور إسماعيل الورفي، ومدير عام فرع هيئة شؤون النقل البري نبيل جميل ومدير مكتب هيئة الزكاة أحمد جارالله على أحوال الجرحى من أبطال القوات المسلحة الذين يتلقون الرعاية الطبية في المستشفى الجمهوري.

وقدم الزائرون للجرحى هدايا العيد ومبالغ مالية وتبادلوا معهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كما زاروا ومعهم قائد فرع قوات الأمن المركزي العقيد نجيب الجشمي، المرابطين في عدد من النقاط الأمنية في مداخل ومخارج المحافظة ومركزها، ومنسوبي المرور، والقوات الخاصة والأمن المركزي وقوات النجدة في مدينة صعدة .

وخلال الزيارات بارك محافظ صعدة للمرابطين بهذه المناسبة، ناقلاً إليهم تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي فخامة المشير الركن مهدي المشاط وقدم لهم هدايا العيد ومبالغ مالية.

وثمن الإنجازات الأمنية وكل الانتصارات التي تحققت في هذهِ المرحلة، مشيداً باليقظة الأمنية لمنسوبي النقاط الأمنية والقوات الخاصة، وتأديتهم مهامهم وواجبهم، وبجهود منسوبي المرور في تسهيل حركة السير في عاصمة المحافظة في أول أيام العيد.

قد يعجبك ايضا