قيادة محافظة ذمار تتفقد الجرحى ومنسوبي الأجهزة الأمنية

 

الثورة نت / أمين النهمي

تفقد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي، ومعه قيادات محلية وأمنية، اليوم، أحوال الجرحى والمرضى بهيئة مستشفى ذمار العام.
واستمعوا من رئيس الهيئة الدكتور حمود الموشكي، إلى شرح حول مستوى الخدمات الطبية المقدمة للجرحى، وأحوال المرضى في المستشفى.

وخلال الزيارة، نقل المحافظ البخيتي للجرحى والمرضى، تحيات وتهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الاضحى وقدم لهم هدايا رمزية.. منوها بعظمة التضحيات التي قدمها الجرحى والشهداء في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.
وأكد محافظ ذمار اهتمام قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بأوضاع الجرحى وأسر الشهداء ورعايتهم تقديرا ووفاء لتضحياتهم.

إلى ذلك اطلع المحافظ البخيتي، ومعه وكيل المحافظة محمود الجبين، ونائب مدير أمن المحافظة العميد محمد الموشكي، وإدارة شرطة المرور العميد علي الوشلي، ونائب مدير البحث الجنائي العقيد سالم الحداد، على مستوى الجاهزية، والروح المعنوية لمنسوبي الأجهزة الأمنية، ونقلوا إليهم تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى المبارك ..

وأشاد المحافظ البخيتي بالنجاحات التي تحققها الأجهزة الأمنية، ومنها كشف الشبكة التجسسية التابعة للمخابرات الأمريكية والصهيونية.

وبين أهمية اليقظة للمؤامرات المحدقة بالوطن، ومضاعفة الجهود لضبط الجريمة، وكشفها قبل وقوعها، والعمل بروح الفريق الواحد والتصدي بحزم لكل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار.

عقب ذلك زار المحافظ البخيتي ومعه قيادات تنفيذية وأمنية روضة الشهداء بمدينة ذمار، وقرأوا الفاتحة إلى أرواح الشهداء الذين جادوا بدمائهم الزكية في سبيل الله ومواجهة العدوان.

وخلال الزيارة، أشاد المحافظ البخيتي بالتضحيات التي قدمها الشهداء في الدفاع عن الوطن.. مؤكداً أنهم كانوا الصخرة الصلبة التي تحطمت عليها رهانات العدوان.

إلى ذلك اطلع وكيل المحافظة محمود الجبين، ومعه نائب مدير أمن جهران المقدم علي ناجي رافع، على أحوال المرضى في مستشفى الوحدة التعليمي بمدينة معبر، وتبادلا معهم التهاني بالعيد وقدما لهم هدايا عيدية.

واستمعا من نائب مدير المستشفى الدكتور عبدالسلام المقداد، والمسؤول المالي للمستشفى عبدالله السماوي، إلى شرح حول مستوى الخدمات المقدمة للجرحى والمرضى.. حاثين إدارة المستشفى على إيلائهم مزيداً من العناية الطبية حتى يتماثلوا للشفاء والعودة إلى أسرهم.

قد يعجبك ايضا