وزير النقل يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى

الثورة نت/
رفع وزير النقل بحكومة تصريف الأعمال عبدالوهاب يحيى الدرة، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس مجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط بحلول عيد الأضحى.
وأعرب وزير النقل باسمه ونيابة عن موظفي الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها، عن آيات التهاني لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني والمرابطين الثابتين في جبهات العزة والكرامة بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وأكد أن اليمن بفضل الله وبحكمة قيادته استطاع في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها تحقيق معادلة الردع وفرض موقفاً تاريخياً غير مسبوق في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني وقضيته بمواجهة كيان العدو الذي يشن عدوانه على غزة بدعم أمريكي بريطاني.
ولفت إلى أن وزارة النقل وهيئاتها ومؤسساته ماضية في تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات المهنية والفنية والتقنية على المستويات المختلفة في مجال قطاع النقل وتطوير القدرات وإفشال مخططات تحالف العدوان الأمريكي السعودي البريطاني.
وابتهل إلى المولى جلّت قدرته أن يعيد هذه المناسبة الدينية المباركة على الشعبين اليمني والفلسطيني والأمة العربية والإسلامية وقد تحقق النصر والتمكين.

قد يعجبك ايضا