اجتماع برئاسة محافظ إب يقر برنامج الزيارات العيدية للمرابطين في الجبهات

الثورة نت|

أقر اجتماع عقد اليوم بمحافظة إب برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح برنامج الزيارات الميدانية للمرابطين في جبهات العزة والشرف خلال عيد الأضحى المبارك .

وتناول الاجتماع الذي ضم أعضاء المكتب التنفيذي ومسؤولي المديريات وقيادتي السلطة القضائية وجامعة إب الإستعدادات الجارية لتنفيذ أنشطة وفعاليات ذكرى عيد الغدير .

وتناول المجتمعون خطة عمل المكاتب التنفيذية والمديريات خلال الفترة القادمة والمتضمنة استكمال تفعيل وتعزيز العمل في مختلف القطاعات الخدمية والتنموية وتحسين الأداء والإنجاز وفقا لموجهات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية .

وفي الاجتماع الذي حضره أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي ومسؤول التعبئة العامة عبدالفتاح غلاب ومساعدا قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء حمود شتان والعميد محمد الخالد ورئيس جامعة إب الدكتور نصر الحجيلي ووكلاء المحافظة .. أكد المحافظ أهمية الزيارات العيدية للمرابطين في الجبهات لما لها من أثر بالغ ودور كبير في رفع المعنويات لأبطال الجيش المرابطين في مختلف الثغور والمواقع للذود عن حياض الوطن .

وأشار إلى إن زيارات الجبهات في المواقع والثغور تأتي تأكيدا على الوقوف والاصطفاف خلف القيادة الثورية وأبطال الجيش الذين يدافعون عن حياض الوطن وكرامة وحرية أبناء شعبهم .

وحث المحافظ الجميع على بذل المزيد من الجهود و العمل بروح الفريق الواحد لإنجاح كافة الخطط والبرامج المرسومة وتقديم الخدمات المنشودة للمواطنين .

من جانبه أوضح مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أن الزيارات العيدية للمرابطين لها تأثير كبير على مجاهدي الجيش كما تعزز الروح المعنوية والعزيمة على مواصلة الجهاد ضد أعداء الله والوطن .

وثمن تعاون الجميع ومساندتهم لإنجاح الدورات الصيفية التي أسهمت في اكساب الطلاب الكثير من المعارف والعلوم والمهارات.

قد يعجبك ايضا