حزب الله مُهدداً العدو الصهيوني: عملياتنا ستزداد كماً ونوعاً

الثورة نت/
هدد حزب الله اللبناني، بتوسيع عملياته العسكرية كماً ونوعاً ضد جيش العدو الصهيوني رداً على اغتيال أحد قادته وقائد وحدة النصر القائد طالب عبد الله.
وجاء تهديد الحزب على لسان رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله، هاشم صفي الدين، في بيان لها الليلة الماضية، قائلاً:” العدو لا يزال أحمقاً، ولم يتعلم من التجارب الماضية حين يعتقد أنّ اغتيال القادة يُضعف المقاومة”.

وأضاف:” إذا كانت رسالة العدو هي النيل من عزيمتنا في إسناد غزة، فعليه أن يعلم أن جوابنا الحتمي هو زيادة عملياتنا كماً ونوعاً”.. مؤكداً أنه إذا كان العدو يصرخ ويئن مما أصابه في شمال فلسطين صباح اليوم، فليجهّز نفسه للبكاء والعويل أكثر.
وصباح الأربعاء، أعلن جيش العدو الصهيوني مسؤوليته عن اغتيال القيادي بحـــزب الله “سامي عبدالله”، قائد وحدة “نصر”.. قائلاً:” إنه خطط وأشرف على سلسلة عمليات ضد الاحتلال والمستوطنين طوال سنوات، إضافة لاغتيال ثلاثة مقاتلين كانوا برفقته، الليلة الماضية”.

بدوره، أعلن حزب الله مسؤوليته عن إطلاق عشرات الصواريخ باتجاه المدن الفلسطينية المحتلة في منطقة الجليل الأعلى والجولان المحتل، في حين، قصف طائرات العدو بلدات وقرى في جنوب لبنان.
ويشار إلى أن حزب الله، أعلن صباح اليوم، عن ارتقاء ثلاثة شهداء آخرين برفقة القائد سامي عبد الله بغارة جوية صهيونية على قرية جوبا جنوب لبنان.

قد يعجبك ايضا