اختتام الدورات الصيفية في الاصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء

الثورة نت/ معين حنش

نظمت الإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء اليوم، حفل تخرج طلاب الدورات الصيفية من النزلاء والذي أحيي الحفل بين أوساط النزلاء للعام ١٤٤٥ه‍.

وخلال الحفل الذي حضره مساعد مدير أمن الأمانة العميد أحمد الأفقي ومدير عام الرعاية والتأهيل خليل النعمي ومدير قسم 30 نوفمبر المقدم علي هبه والمشرف العام بحي الروضة حسين المرتضى وعضو اللجنة الفنية للأنشطة الصيفية محمد صلاح أشاد عضو رابطة علماء اليمن العلامة محمد يحيى المرتضى بنجاح الأنشطة والدورات الصيفية للنزلاء للعام 1445هـ، وما أكتسبه الطلاب الملتحقون بهذه الدورات والأنشطة الصيفية من علوم ومعارف وحفظ القرآن الكريم وانشطة مختلفة وعلمية خاصة لتأهيل النزلاء وتدريبهم وتثقيفهم.

وثمن المرتضى الجهود التي بذلت لإنجاح الدورات الصيفية في الاصلاحية المركزية بصنعاء وتفاعل النزلاء لتسليحهم بالوعي والبصيرة والعلم النافع وتعلم القرآن الكريم.

من جانبه اكد مدير الاصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء العقيد علي أبو كحلاء على أهمية دعم الدورات والأنشطة الصيفية بشكل مستمر طول السنة لتعليم وتأهيل النزلاء في كافة المجالات التي تنفعهم.

وأشار مدير اصلاحية صنعاء الى ان الهدف من هذه الدورات هو إعداد الجيل إعداداً قرآنيا يجعلهم قادرين على تلبية متطلبات الحاضر والمستقبل في خدمة الوطن والأمة الإسلامية بعد خروجهم من السجن.

تخلل الحفل الذي حضره عدد من المشائخ والعلماء ومدراء من المصلحة وضباط الاصلاحية العديد من الفقرات المتنوعة من ابريت وشعر مقدمة من النزلاء وكذا تم تكريم الخريجين والمبرزين بشهادات تقديرية.

قد يعجبك ايضا