قوات التعبئة بريمة تنظم مسيراً راجلاً ومناورة عسكرية لخريجي الدفعة الثانية من الدورات العسكرية الشعبية

الثورة نت|

نظمت قوات التعبئة العامة بمديرية الجبين ، محافظة ريمة اليوم مسيرا راجلا ومناورة عسكرية لخريجي الدفعة الثانية من الدورات العسكرية الشعبية ، ضمن حملة التعبئة العامة لدورات طوفان الأقصى .

وفي المسير بحضور مسؤول التعبئة بالمديرية عبدالملك جحاف ، أكد الخريجون الاستعداد والجهوزية للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس “لمواجهة طغيان اللوبي الصهيوني الأمريكي دفاعاً عن السيادة الوطنية ونصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية.

ونددوا بالجرائم التي يرتكبها الصهاينة بحق الأطفال والنساء في قطاع غزة وكذا المجازر الوحشية بحق النازحين في معبر رفح الحدودي والنصيرية في ظل صمت عربي وإسلامي معيب وتواطؤ أممي ودولي.

وبارك المشاركون العمليات البطولية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية، نصرة لمظلومية الشعب الفلسطيني، ضمن المرحلة الرابعة من التصعيد،، مثمنين المواقف المشرفة للقيادة الثورية في اتخاذ القرارات المناسبة في دعم وإسناد الأشقاء في فلسطين .

وخلال المناورة العسكرية للخريجين المشاركين التي استخدمت فيها الاسلحة الخفيفة والمتوسطة، اظهر الخريجون مهارة عالية في تنفيذ العديد من العمليات القتالية ضد أهداف افتراضية للعدو والقنص والرماية والهجوم في ميدان المعركة.

قد يعجبك ايضا