الشغدري يُشيد بجهود اللجنة المجتمعية لاستئناف فتح طريق دمت – مريس- قعطبة -الضالع

الثورة نت|

أشاد القائم بأعمال محافظ الضالع، عبداللطيف الشغدري، بجهود اللجنة المجتمعية في استئناف فتح طريق “دمت- مريس- قعطبة- الضالع” والتي تأتي امتدادا لتنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في مطلع شهر رمضان المنصرم.

وأكد الشغدري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، استئناف مبادرة فتح الطريق من جانب واحد على الرغم من أن المبادرة قُوبلت بالرفض من قبل الطرف الآخر خلال الفترة الماضية، بينما أصبحت اليوم سالكة من جهة صنعاء، مؤكداً عدم وجود أي عوائق في هذا الجانب.

وقال “إذا قلنا صدقنا، ولا يمكن أن نتراجع عن مكرمة قائد الثورة والتزامها في السلطة المحلية، ونأمل أن يستجيب الطرف الآخر”.

ووجه القائم بأعمال محافظ الضالع بتشكيل لجنة من الشخصيات والوجاهات من أبناء المحافظة للتفاوض مع الطرف الآخر لفتح الطريق لتخفيف معاناة المواطنين ، خاصة في ظل قدوم عيد الأضحى المبارك، التي تُعد مناسبة تُكثر فيها الزيارات بين الأرحام والأقارب في القرى المنتشرة الواقعة على خط الطريق.

ودعا مشايخ ووجهاء مريس وقعطبة والضالع في الطرف الآخر إلى تشكيل ضغط شعبي على ما يسمى بقيادة الانتقالي وتنسيق الجهود للخروج بمسيرة راجلة من مريس إلى دمت.

ولفت الشغدري إلى أنه سيتم استقبال المشاركين في المسيرة بحفاوة من أجل فتح الطريق من قبلهم، بما يعود بالفائدة على أبناء المحافظة والحد من المعاناة التي يواجهونها جراء انقطاع الطرق، خاصة لنقل المرضى والسلع الغذائية بين مختلف مختلف مديريات المحافظة.

قد يعجبك ايضا