اللجنة الأمنية بصنعاء تناقش خطة إدارة أمن المحافظة خلال عيد الأضحى المبارك

الثورة نت|

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة صنعاء في اجتماعها، اليوم، برئاسة المحافظ عبد الباسط الهادي ، خطة إدارة أمن المحافظة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 1446ھ.

واستعرض الاجتماع، الأهداف والاتجاهات العامة للخطة التفصيلية للأجهزة الأمنية في المحافظة، خلال عيد الأضحى.

وتطرق المجتمعون إلى أهم المستجدات على الساحة المحلية ودور الأجهزة الأمنية في بسط الأمن واستقرار الأوضاع، مباركين الإنجاز الأمني الكبير وغير المسبوق لأجهزة الأمن والمخابرات في القبض على شبكة التجسس الأمريكية.

وناقش المجتمعون الخطة المرورية خلال إجازة العيد، وما يترتب على ذلك من إجراءات تحد من الاختناقات المرورية في منافذ المحافظة والأسواق والطرق المؤدية إلى السدود والمواقع السياحية.

وأكدوا أهمية التنسيق بين الجهات المعنية وخصوصا المرور ومكتب الأشغال لوضع الحلول المناسبة للخطوط الرئيسية واستكمال الخطوط الدائرية في منافذ المحافظة.

وفي الاجتماع أكد المحافظ الهادي، أهمية العمل بروح الفريق الواحد، والتنسيق المستمر بين كافة الأجهزة الأمنية، ومناقشة الخطة مع مديري المديريات، ولما من شأنه الحفاظ على الأمن والاستقرار في كافة مديريات المحافظة.

وشدد على ضرورة تعزيز حالة الأمن والاستقرار والسكينة العامة، وتعزيز روابط الاحترام والمحبة والتقدير مع كافة شرائح المجتمع.

وحث على تفعيل الإجراءات الوقائية للحيلولة دون ارتكاب الجرائم والإخلالات الأمنية وضبط المطلوبين أمنيا والفارين من وجه العدالة، وتنظيم حركة السير وضمان انسيابية حركة المركبات، ومنع الاختناقات المرورية في مراكز المديريات والخطوط الرئيسية والمناطق السياحية.

ووجه المحافظ الهادي كافة الجهات الأمنية بتوفير الحماية اللازمة للمواطنين والأطفال وتعزيز إجراءات الأمن والسلامة في كافة المديريات بالتنسيق مع الدفاع المدني وإدارات الحدائق والمتنزهات والجهات المعنية الأخرى.

قد يعجبك ايضا