الوجيه يناقش مع قادة الأحزاب القضايا المتعلقة بالمواطنيين


ناقش اليوم محافظ محافظة الحديدة صخر احمد الوجيه مع قادة أحزاب اللقاء المشترك بالمحافظة العديد من القضايا المتعلقة بحياة الناس وخاصة الخدمات المتردية التي يعاني منها المواطنين بالمحافظة ومنها الكهرباء والمياه وطفح المجاري والنظافة وانعدام المشتقات النفطية ومنها الغاز المنزلي والديزل وغيرها من الخدمات.
وفي اللقاء أكد المحافظ على أهمية تعاون وتكاتف جميع أبناء المحافظة بمختلف شرائحهم الاجتماعية وخاصة قادة الأحزاب والتنظيمات السياسية مع قيادة المحافظة من أجل توفير كافية الخدمات ولكافة المواطنين بالمحافظة ومنها الكهرباء والنظافة والمياه وإنهاء طفح المجاري والصحة والتعليم وغيرها من الخدمات الضرورية التي يحتاجها المواطن. مشددا على قادة أحزاب اللقاء المشترك المساهمة في الدفع وحث المواطنين على سداد ما عليهم من مستحقات للكهرباء والمياه حتى تستطيع هذه المؤسسات من صيانة آلياتها الفنية ومضخات المياه واستبدال التالف منها الى جانب تحسين وتطوير خدماتها للمواطنين.
وكان قادة أحزاب اللقاء المشترك استعرضوا العديد من القضايا والاحتياجات التي المحافظة في أمس الحاجة اليها ومنها تخصيص مقاعد دراسية لأبناء القري الريفية في جامعة الحديدة وخاصة في التخصصات النادرة التي القرى في أمس الحاجة إليها الى جانب توفير التيار الكهربائي والمياه للقرى النائية بمديريات المحافظة.

قد يعجبك ايضا