قائد الثورة يبارك للشعب اليمني والأجهزة الأمنية تفكيك شبكة التجسس الأمريكية

الثورة نت|

بارك قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي للشعب اليمني والأجهزة الأمنية والجهات الرسمية تفكيك شبكة التجسس الخطيرة التي تعمل لخدمة أمريكا في اليمن.

وأوضح قائد الثورة في برقية تهنئة بمناسبة الانتصار الأمني في تفكيك شبكة التجسس الأمريكية، أن تفكيك شبكة التجسس التي تعمل لخدمة أمريكا والبعض من عناصرها لخدمة أمريكا وإسرائيل انتصار كبير ومهم.

وأشار إلى أن شبكة التجسس تكشف وجه أمريكا التخريبي التآمري الذي ينتهك سيادة البلدان ويستغل الآخرين.

وأكد أن أمريكا تستغل بعض المنتسبين للمنظمات أو للأمم المتحدة ومن يتحركون تحت غطاء دبلوماسي أو سواتر أخرى.

وبين السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي أن الأمريكي يستهدف البلدان في مختلف المجالات سياسياً واقتصادياً واجتماعياً وثقافياً وعلى كافة المستويات.

 

وفيما يلي نص التهنئة:

أتوجه بالتهاني والتبريكات إلى شعبنا اليمني المسلم العزيز، وإلى أجهزته الأمنية والجهات الرسمية بما منّ الله به سبحانه وتعالى من انتصار كبير ومهم، على يد الأجهزة الأمنية في تفكيك شبكة تجسس خطيرة تعمل لخدمة أمريكا والبعض من عناصرها لخدمة أمريكا وإسرائيل، على مدى سنوات وتنفذ مهمات عدوانية ضد بلدنا وضد مصالح شعبنا على مدى سنوات طويلة، وهذا يكشف وجه أمريكا التخريبي التآمري الذي ينتهك سيادة البلدان، بل ويستغل حتى بعض المنتسبين للمنظمات أو للأمم المتحدة وكذلك من يتحركون تحت غطاء دبلوماسي، وتحت سواتر أخرى، ثم هو يستهدف البلدان في مختلف المجالات: على المستوى السياسي، والاقتصادي، والاجتماعي، والثقافي وعلى مختلف المستويات.

وسيكون لنا إن شاء الله حديث عن هذا الموضوع بتفصيل أكثر في كلمة يوم الخميس القادم إن شاء الله تعالى.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

قد يعجبك ايضا