فعالية تكريمية لطلاب الدورات الصيفية في مركز الشهيد طه المداني بالحديدة

الثورة نت|

نظمت ادارة مركز الشهيد طه المداني الصيفي بمديرية الحالي بمحافظة الحديدة، فعالية تكريمية للطلاب الملتحقين بالمركز بمناسبة اختتام الدورات والأنشطة تحت شعار ” علم وجهاد”.

وفي الفعالية بحضور المحافظ محمد قحيم، أشاد وكيل أول المحافظة – رئيس اللجنة الفرعية للدورات الصيفية بالمحافظة أحمد البشري بجهود إنجاح الدورات الصيفية وتعزيز الوعي بأهميتها ومستوى الحرص علي بناء جيل مستنير بهدى الله ومبادئ الدين الحنيف.

وأكد أن التحديات لم تقف حائلا أمام مشروع المدارس الصيفية التي حظيت باهتمام رسمي ومجتمعي في طريق إعداد النشء والشباب الإعداد السليم وفق المنهج القرآني والمبادئ الدينية الصحيحة.

وتطرق البشري، إلى ما شهدته هذه المدارس من اقبال خلال هذا العام للاستفادة من الأنشطة والبرامج، ما جسد مستوى الوعي بأهميتها والحرص على تحصين الأبناء من الاختراقات والثقافات المغلوطة والدخيلة وإبعادهم عن مخاطر الانحراف الأخلاقي والتحريف الديني والحرب الناعمة والأفكار الضالة.

تخلل الفعالية التي حضرها مديرا المديرية والتربية وأمين عام المجلس المحلي وعدد من القيادات والوجهاء وشخصيات اجتماعية، فقرات إنشادية ومسرحية وقصائد، معبرة عن أهمية تسليح الأبناء بالثقافة القرآنية والعلوم الدينية، كما تم تكريم الطلاب الملتحقين بالمركز.

قد يعجبك ايضا