حجة.. اختتام الدورات الصيفية في مديريات عاهم

الثورة نت|

اختتمت اليوم بمديرية وشحة محافظة حجة الدورات الصيفية للمدارس الصيفية النموذجية في مديريات عاهم.

وفي الاختتام قدم الطلاب عروضاً متنوعةً وفقرات ثقافية وقصائد متنوعة عكست مستواهم الإبداعي وما اكتسبوه من علوم دينية وثقافية ومعارف وكذا مستوى النضج الإيماني و القرآني الذي أصبحوا يتحلون به فضلا عن إدراكهم لمخاطر العدوان ومخططاته وأطماعه وطبيعة الصراع العربي الصهيوني.

وفي الاختتام بارك مدراء مديرية وشحة عبدالقدوس الخاشب وفرعي التربية محمد شايع والإرشاد بشير الزبيري للطلاب تخرجهم من هذه الدورات التي تلقوا فيها العلم النافع وعززت لديهم الوعي والبصيرة .

وثمنوا الجهود المبذولة لإنجاح هذه الدورات الصيفية وما حققته من أهداف في تعليم الأجيال القرآن الكريم وتربيتهم تربية إيمانية صادقة وحمايتهم من مخاطر الحرب الناعمة.

وشادوا بدور الكوادر التربوية وبدفع أولياء الأمور لأبنائهم للالتحاق بهذه الدورات الصيفية وحرصهم على تنمية معارف أبنائهم وتصحيح الأفكار الخاطئة والتضليلية التي سعت الصهيونية العالمية إلى بثها بين أوساط الامة .

على ذات الصعيد اختتمت في مديرية الجميمة الدورات الصيفية للعام 1445 .

وفي الاختتام بحضور وكيل المحافظة محمد القاضي و مدير المديرية صدام المدومي ومدراء فروع المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي عبر الوكيل القاضي عن الفخر والاعتزاز بتخرج كوكبة من النشء والشباب من الدورات الصيفية وتعلمهم القرآن الكريم وتلقيهم العلوم النافعة وتسليحهم بالوعي والمعرفة.

وأشار إلى حرص قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين على تربية جيل متسلح بالعلم والإيمان .

تخلل الاختتام فقرات جسدت المضامين والأهداف المنشودة من الدورات الصيفية.

قد يعجبك ايضا