اختتام الأنشطة والدورات الصيفية بذمار

الثورة نت|

نظمت اللجنة الفرعية للأنشطة والدورات الصيفية بمحافظة ذمار اليوم، حفلاً تكريمياً وختامياً للأنشطة والدورات الصيفية.

وفي الحفل نقل وزير حقوق الإنسان في حكومة تصريف الأعمال علي الديلمي، تهاني القيادة الثورية والسياسية لطلاب المراكز الصيفية والقائمين عليها.

وأشار إلى مشاريع الغزو الغربي ومنها الحرب الناعمة التي تستهدف الأمة والأجيال وإبعادها عن قضاياها وعقيدتها.. مؤكدا أن اليمن أصبح في ظل قيادة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي حديث العالم بمواقفه المشرفة.

فيما أشار محافظ ذمار محمد البخيتي، إلى أن مواقف اليمن المشرفة في مواجهة أعداء الأمة هي من ثمار المشروع القرآني للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.

وأكد على ضرورة الاهتمام بالمدارس الصيفية لبناء جيل قادر على مواجهة التحديات.. لافتا إلى المسؤولية الكبيرة على الملتحقين بالدورات الصيفية باعتبارهم قادة المستقبل.

وفي الحفل بحضور مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أحمد الضوراني والوكلاء والقيادات الأكاديمية والقضائية والتنفيذية والأمنية، أكد مدير مكتب الإرشاد عبدالله اللاحجي أهمية الدورات الصيفية في ترسيخ المفاهيم الدينية الصحيحة والسلوكيات والأخلاق الفاضلة في نفوس الطلاب.

فيما عبرت كلمة طلاب الدورات الصيفية عن الشكر للقائمين على الدورات الصيفية على جهودهم في إنجاح الأنشطة الصيفية وإكساب الطلاب المهارات والعلوم الدينية.

تخلل الحفل قصيدة للشاعر علي المتوكل، وفقرات إنشادية عبرت عن أهمية الدورات الصيفية في بناء أجيال متسلحة بالعلم والمعرفة والهوية الإيمانية.

وفي الختام كرم وزير حقوق الإنسان ومحافظ ذمار ومدير مكتب قائد المنطقة العسكرية الرابعة المقدم علي الشرفي، الطلاب المبرزين والمعلمين واللجان الفرعية والجهات الداعمة بشهادات تقديرية وجوائز عينية.

قد يعجبك ايضا