نددت بحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة

حشود المحافظات تؤكد ثبات الموقف اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني والدفاع عن المقدسات الإسلامية

الثورة / يحيى كرد/سبأ

إب
شهدت محافظة إب مسيرات جماهيرية حاشدة في 22 ساحة تحت شعار ” مع غزة.. تطوير القدرات وتصعيد العمليات” استمراراً في نصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.
حيث خرجت في مدينة إب مسيرة جماهيرية تقدّمها المحافظ عبدالواحد صلاح، ومسؤول التعبئة العامة عبد الفتاح غلاب، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى، ووكلاء المحافظة.
وندد المشاركون بالمجاز الوحشية وحرب الإبادة التي يرتكبها الصهاينة بحق الشعب الفلسطيني واستمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لثنيه عن موقفه المبدئي والثابت الداعم للشعب الفلسطيني قولاً وعملاً.
واستنكروا الصمت العربي تجاه جرائم الكيان الصهيوني في غزة والتي تمثل وصمة عار في جبين الإنسانية.
وشهدت مديريات المربع الشمالي “يريم، السدة، النادرة، والرضمة”، مسيرات حاشدة رفضا للعدوان البربري وتدنيس المقدسات الإسلامية وفي مقدمتها الأقصى الشريف.
كما خرج أبناء مديريات المربع الغربي في مسيرة جماهيرية بمديرية العدين، وأربع مسيرات بمديرية فرع العدين في مركز المديرية وعزل العاقبتين والمزاحن وبني أحمد، ومسيرتين في مركز مديرية الحزم ومنطقة الجبجب، تأكيدا على الاستمرار في التعبئة والتحشيد لنصرة الأشقاء في غزة.
واحتشد أبناء مديرية مذيخرة في مسيرتين بمركز المديرية وعزلة الأفيوش، تأكيدا على الثبات والمضي قدما في مساندة شعب فلسطين.. داعين الأنظمة العربية والإسلامية إلى تحمل المسؤولية أمام الهمجية الأمريكية الصهيونية وأن يهب الجميع لنجدة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة صهيونية بدعم أمريكي.
وشهدت مدينة القاعدة بذي السفال ومديريات السياني وحبيش والقفر وبعدان والشعر والسبرة والمخادر، مسيرات حاشدة، تأكيدا على الجهوزية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، نصرة للشعب الفلسطيني.. مجددين التأييد لعمليات القوات المسلحة لاستهداف عمق العدو الصهيوني ومنع مرور السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية من البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن.

حجة
كما احتشد أبناء محافظة حجة، أمس، في مسيرات حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “مع غزة.. تطوير القدرات وتصعيد العمليات”.
وندد أبناء حجة في المسيرات بمركز المحافظة وعبس والمحابشة ومستبأ ووشحة ومراكز المديريات، بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء في غزة والعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

ذمار
وشهدت مديريات محافظة ذمار أمس ثمان مسيرات جماهيرية حاشدة تنديداً بالتصعيد الأمريكي الصهيوني وما يمارسه من جرائم بشعة بحق الشعب الفلسطيني في غزة تحت شعار “مع غزة .. تطوير القدرات وتصعيد العمليات”.
وفي المسيرة التي شهدتها مدينة ذمار التي حضرها محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي وأعضاء من مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة وقيادات تنفيذية وأكاديمية وقضائية وأمنية وعسكرية، ردد المشاركون هتافات وشعارات مستنكرة للمجازر وحرب إبادة وتطهير عرقي في قطاع غزة، وتدنيس حرمة المسجد الأقصى وإساءات بذيئة للنبي الأكرم صلوات الله عليه وعلى آله، والتي تمثل انتهاكاً مقيتاً للمقدسات وإساءة لكل مسلم.

الحديدة
كما شهدت 24 ساحة بمحافظة الحديدة، عصر أمس الجمعة مسيرات جماهيرية حاشدة، لمواصلة وتعزيز الدعم والمساندة لأبناء الشعب الفلسطيني المظلوم، ومقاومته الباسلة، تحت شعار ” مع غزة .. تطوير القدرات وتصعيد العمليات.
وفي المسيرات التي شارك فيها محافظ المحافظة محمد عياش قحيم، ووكلاء، المحافظة، رفع المشاركون الأعلام اليمنية والفلسطينية، واللافتات المؤكدة على استمرار كافة الفعاليات والأنشطة والمسيرات والوقفات الداعمة والمساندة لقطاع غزة الفلسطينية. في ظل خذلان الأنظمة العربية والإسلامية المطبعة وشعوب العالم، تجاه ما يتعرض له قطاع غزة من جرائم إبادة جماعية من قبل الاحتلال الإسرائيلي الغاصب والمدعوم أمريكيا، وغربيا.

لحج
الى ذلك شهدت مديرية القبيطة بمحافظة لحج أمس، مسيرة جماهيرية تأكيدا على استمرار الشعب اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني تحت شعار “مع غزة.. تطوير القدرات وتصعيد العمليات”.
وردد المشاركون في المسيرة، التي تقدمها وكيل المحافظة فيصل الفقيه، ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة جميل الصوفي، وقيادات تنفيذية وعسكرية وشخصيات اجتماعية، الشعارات المنددة بجرائم العدو الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.
وأشادوا بالقرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في إطار مشاركة اليمن المشرفة في معركة ” طوفان الأقصى” حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار على قطاع غزة.

المحويت
وشهدت محافظة المحويت أمس 25 مسيرة جماهيرية ووقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ودعم قضيته العادلة بعنوان “مع غزة .. تطوير القدرات وتصعيد العمليات”.
حيث أُقيمت مسيرات حاشدة بمديريات مدينة المحويت وشبام كوكبان “بالجامع الكبير وسوق بادية” والطويلة والرجم بـ”ساحة الرسول الأعظم” والخبت “المرواح ومنطقة الظاهر” وبني سعد بـ”مركز المديرية” وملحان “بني الحجاج والروضة” والشجاف وجبل المحويت “العرقوب وسوق الأحد والاحجول” وحفاش بـ”مركز المديرية الصفقين والملاحنة”، تقدّمها وكلاء المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية.
ورفعت الحشود الجماهيرية في المسيرة العلم الفلسطيني وشعارات مؤكدة على مواصلة الدعم والإسناد للشعب الفلسطيني، مرددين هتافات مؤيدة للمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الأمريكي، الصهيوني، والدفاع عن المقدسات الدينية والأقصى الشريف.

تعز
كما احتشد أبناء محافظة تعز أمس في تسع ساحات في مسيرات جماهيرية حاشدة بعنوان “مع غزة .. تطوير القدرات وتصعيد العمليات”، تأكيداً على استمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.
وأُقيمت في ساحة الرسول الأعظم بمفرق ماوية بمركز المحافظة بمشاركة مسؤول التعبئة بالمحافظة محمد الخليدي وعدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والوجاهات بالمديريات وقيادات عسكرية وأمنية، مسيرة حاشدة منددة بجرائم الكيان الصهيوني في غزة والأراضي المحتلة.
وأكد المشاركون على الموقف المبدئي والثابت المناصر للشعب الفلسطيني، مهما حاول الأمريكي، البريطاني، الصهيوني وأدواته في المنطقة ثني اليمن عن الوقوف إلى جانب فلسطين ومقاومته الباسلة.
إلى ذلك شهدت ساحة مربعي الوسط والغربي بمديرية التعزية في “شارع الأربعين”، وساحات المدينة السكنية بالبرح والعرف، وسوق النصر بسقم بمديرية مقبنة، والمربع الشرقي في الشارع العام بخدير، ومركز المديرية، والمربع الشمالي جسر نخلة بشرعب السلام، ومركز المديرية في مديرية شرعب الرونة، بمشاركة عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء ومستشاري ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية ومشايخ ووجهاء.

الضالع
وشهدت مديريات دمت والحشاء وجبن وقعطبة بمحافظة الضالع أمس، مسيرات جماهيرية في خمس ساحات استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية تحت شعار “مع غزة .. تطوير القدرات وتصعيد العمليات”.
ورفع المشاركون في المسيرات التي تقدّمها القائم بأعمال المحافظ عبداللطيف الشغدري، ومسؤول التعبئة بالمحافظة أحمد المراني ووكلاء المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية، العلمين الفلسطيني واليمني، مرددين شعارات منددة باستمرار جرائم العدو الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

صعدة
كما شهدت محافظة صعدة، أمس، خروج 21 مسيرة حاشدة في مركز المحافظة والمديريات تحت عنوان ” مع غزة تطوير القدرات وتصعيد العمليات” .
وفي المسيرات الحاشدة التي خرجت بساحة المولد النبوي الشريف بمركز المحافظة وساحة الشهيد القائد بخولان عامر، ومديريات غمر وقطابر وآل سالم ومنبه وشداء وكتاف والحشوة، وساحتي عرو وجمعة بني بحر، والعين والقهرة في الظاهر، وشعار والحجلة وبني صياح في رازح، وربوع الحدود ومدينة جاوي وبني عباد في مجز، وفي ذويب بحيدان وفي حنبة وآل ثابت بمديرية قطابر، أكد المشاركون استمرارهم في مساندة غزة وتطوير القدرات لعمليات أكبر.
واستنكروا بشدة تصعيد العدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني على غزة والحصار الظالم والآثم الذي يفرضه العدو الصهيوني على قطاع غزة.

ريمة
الى ذلك شهدت مديريات محافظة ريمة أمس، 22 مسيرة حاشدة استمراراً لنصرة الشعب الفلسطيني تحت شعار “مع غزة.. تطوير القدرات وتصعيد العمليات”.
ورفع المشاركون في المسيرات، التي تقدمتها قيادات السلطة المحلية ومسؤولو التعبئة، العلمين الفلسطيني واليمني، مرددين الشعارات المنددة بجرائم العدو الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.
وأشادوا بالقرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في إطار مشاركة اليمن بمعركة ” طوفان الأقصى” حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار على قطاع غزة.

مارب
وشهدت محافظة مارب أمس، ثمان مسيرات حاشدة تحت شعار “مع غزة.. تطوير القدرات وتصعيد العمليات” نصرة للشعب الفلسطيني.
حيث خرج أبناء مديريات المربع الجنوبي في مسيرة حاشدة بساحة الجوبة رفعوا خلالها الشعارات ورددوا الهتافات المنددة بتواصل جرائم الإبادة ضد الشعب الفلسطيني منذ ثمانية أشهر برعاية أمريكية وبريطانية واقتراف أبشع الجرائم والمجازر الكبرى.
ونظم أبناء مديرية صرواح مسيرة جماهيرية، أكدوا خلالها الاستمرار في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني والاستعداد والجاهزية لخوص معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.
وشهدت مديريات المربع الشمالي مسيرة حاشدة بساحة مجزر، جدد المشاركون فيها الثبات على الموقف الداعم والمساند للشعب الفلسطيني واستمرار الفعاليات والحشد والتعبئة ومواجهة الضغوط والمؤامرات التي يمارسها العدو الأمريكي البريطاني ضد الشعب اليمني.
فيما دعا أبناء مديرية حريب القراميش خلال مسيرتين حاشدتين، الأنظمة العربية المتخاذلة والصامتة إلى مراجعة مواقفهم والتحرك الجاد لمناصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وقطع العلاقات الدبلوماسية مع العدو الصهيوني.
وجدد أبناء مديرية بدبدة خلال مسيرة حاشدة، الدعوة للمقاطعة الشاملة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.
وخرج أبناء مديرية ماهلية والمناطق المجاورة في مسيرتين حاشدتين بساحتي العمود وقانية، تأييدا لعمليات القوات المسلحة اليمنية المتصاعدة نصرة للشعب الفلسطيني وردا على العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

عمران
كما خرج أبناء محافظة عمران في مسيرات جماهيرية حاشدة، بمركز محافظة عمران و28 ساحة في المديريات دعماً وتضامنا مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني تحت شعار ” مع غزة .. تطوير القدرات وتصعيد العمليات “.
حيث خرج أبناء مديريات عمران وعيال سريح وأبناء عزلة الأشمور وعزلتي عيال حاتم وبني قطيل بمدير جبل عيال يزيد في مسيرة حاشدة اكتظت بها ساحة الشهيد الرئيس صالح الصماد بمدينة عمران.
وفي مديرية جبل عيال يزيد، نظم أبناء عزل الربع الشرقي والأكهوم وعيال يحيى والثلث مسيرة حاشدة وخرج أبناء مديرية خمر في مسيرة حاشدة تقدّمها وكيل المحافظة محمد المتوكل.
وبارك المشاركون في المسيرات العمليات العسكرية للقوات المسلحة ضد العدو الصهيوني، الأمريكي، البريطاني الذي يرتكب جرائم الإبادة الشاملة بحق الشعب الفلسطيني.
وشهدت مديرية ريدة ثلاث مسيرات حاشدة في ذيفان تقدّمها وكيل المحافظة أمين فراص، وبمركز المديرية بحضور مدير المديرية وفي منطقة حمدة، نددت بجرائم العدو الصهيوني واقتحامه وتدنيسه لباحات المسجد الأقصى.
ونظم أبناء مديريات خارف وذيبين وبني صريم وحوث في مراكز المديريات وعزلتي مرهبة مديرية ذيبين وبني عبد بمديرية ريدة، مسيرات حاشدة تؤكد استمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني وإسناد المقاومة في غزة.
وخرج أبناء مديريتي قفلة عذر والعشة في مسيرات حاشدة في مراكز المديريات بمشاركة قيادات بالمحافظة والمجالس المحلية، دعما للشعب الفلسطيني وتنديداً بالجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق المتضورين جوعاً ممن شردتهم آلة القتل والدمار الأمريكية الصهيونية في قطاع غزة.
وشهدت مديريات حرف سفيان والعمشية وبكيل السواد ومديريات مسور والمدان وشهارة مسيرات جماهيرية في ثلاث ساحات بمركز المديرية والقابعي والهيجة، نددت بالصمت العربي والإسلامي إزاء الجرائم البشعة وجرائم الإبادة المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.
واحتشد أبناء مديريات ثلاء والسود والسودة وحبور ظليمة وصوير في مسيرات جماهيرية حاشدة بمراكز المديريات، أكدت دعمها وتضامنها مع الشعب الفلسطيني.

البيضاء
وشهدت مديريات محافظة البيضاء، أمس، مسيرات ووقفات جماهيرية نصرة للشعب الفلسطيني وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني تحت شعار “مع غزة تطوير القدرات وتصعيد العمليات”.
ورفع المشاركون في المسيرات والوقفات، العلم الفلسطيني، مرددين هتافات منددة بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.

الجوف
كما احتشد أبناء محافظة الجوف، أمس، في مسيرات حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “مع غزة.. تطوير القدرات وتصعيد العمليات”.
وندد المشاركون بالمجاز الوحشية وحرب الإبادة التي يرتكبها الصهاينة بحق الشعب الفلسطيني واستمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لثنيه عن موقفه المبدئي والثابت الداعم للشعب الفلسطيني قولاً وعملاً.

قد يعجبك ايضا