21 مسيرة حاشدة بصعدة تحت شعار ” مع غزة تطوير القدرات وتصعيد العمليات”

الثورة نت../

شهدت محافظة صعدة ،اليوم، خروج 21 مسيرة حاشدة في مركز المحافظة والمديريات تحت عنوان ” مع غزة تطوير القدرات وتصعيد العمليات” .

وفي المسيرات الحاشدة التي خرجت بساحة المولد النبوي الشريف بمركز المحافظة وساحة الشهيد القائد بخولان عامر ،ومديريات غمر وقطابر وآل سالم ومنبه وشداء وكتاف والحشوة ، وساحتي عرو وجمعة بني بحر ، والعين والقهرة في الظاهر ، وشعار والحجلة وبني صياح في رازح ، وربوع الحدود ومدينة جاوي وبني عباد في مجز ، وفي ذويب بحيدان وفي حنبة وآل ثابت بمديرية قطابر، أكد المشاركون استمرارهم في مساندة غزة وتطوير القدرات لعمليات أكبر.

واستنكروا بشدة تصعيد العدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني على غزة والحصار الظالم والآثم الذي يفرضه العدو الصهيوني على قطاع غزة.

واستنكر بيان المسيرات الحاشدة تدنيس العدو الإسرائيلي المجرم لحرمة المسجد الأقصى والاساءات البذيئة للرسول الأكرم والتي تعد إساءة للمقدسات الإسلامية ولكل المسلمين.

وأعلن البيان الدعم الكامل والمستمر لجبهة الجهاد والمقاومة في فلسطين ولجبهات محور المقاومة في لبنان والعراق ، داعياً الأنظمة المتخاذلة والمتواطئة والمطبعة إلى مراجعة موقفهم والخروج من مربع الخزي والعار ومساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وأكد البيان الثبات على الموقف المساند للشعب الفلسطيني واستمرار الفعاليات والأنشطة والتعبئة العامة وممارسة الضغوط التي يمارسها العدو الأمريكي والبريطاني ضد شعبنا أمنيا وعسكريا واقتصادياً وسياسيا وإعلاميا.

وجدد الدعوة للمقاطعة الشاملة للمنتجات الأمريكيةِ والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتبار المقاطعة سلاح فاعل ومؤثر ضد العدو وفي متناول الجميع.

كما حذر البيان أدوات العدو الإقليمية والمحلية من التمادي في خطواتهم العدوانية ضد بلدنا وشعبنا، مؤكدا “لن نقف مكتوفي الأيدي أمام جرائمهم ومؤامراتهم”.

قد يعجبك ايضا