العدو الصهيوني يعترف باجتياز مقاومين الحدود شرق رفح والاشتباك مع قواته من مسافة صفر

الثورة نت/
اعترف جيش العدو الصهيوني، صباح اليوم الخميس، بتمكّن مقاومين فلسطينيين من اجتياز حدود قطاع غزة شرق رفح والاشتباك مع قواته من مسافة صفر الليلة الماضية.
وذكر جيش العدو ، أن الطائرات المسيرة والمدفعية شاركت في استهداف المجموعة التي اجتازت الحدود شرق رفح.

وقال جيش العدو إن المقاومين استغلوا الحالة الجوية وتشكل الضباب في عملية اجتياز الحدود، مضيفا: “يُعتقد أن بعض أفراد المجموعة تمكّنوا من الانسحاب إلى داخل القطاع”.
ونقلت قناة “كان” الصهيونية أن جيش العدو طلب من المزارعين في مستوطنات شرق رفح عدم الذهاب إلى حقولهم الزراعية في أعقاب حادثة تسلل المقاومين.

وبينت قناة 12 الصهيونية أن حالة من الغضب الشديد تسود مسؤولي الأمن في مستوطنات غلاف غزة لامتناع الجيش عن إبلاغهم بوجود عملية داخل السياج الأمني شرق رفح.
ومنذ 6 مايو الماضي، اجتاح جيش العدو الصهيوني مدينة رفح جنوبا ضمن عدوانه الشامل على قطاع غزة، منفذا عديد المجازر ضد المدنيين والنازحين.

وتدور بشكل يومي معارك واشتباكات ضارية بين قوات العدو الصهيوني وفصائل المقاومة كافة في رفح، وغيرها من مناطق توغل الاحتلال.
ويواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر 2023، مخلفا عشرات آلاف الضحايا من شهداء وجرحى ومفقودين، معظمهم أطفال ونساء، ودمارا هائلا في البنية التحتية

قد يعجبك ايضا