الدكتور بن حبتور يعزّي في وفاة الخبير الإقتصادي الدكتور محمود سعيد مدحي

الثورة نت../

بعث رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة الخبير المالي والاقتصادي والإداري الدكتور محمود سعيد مدحي، إثر مرض عضال ألم به.

وأشاد الدكتور بن حبتور في البرقية التي بعثها إلى شقيق الفقيد المهندس أنيس والمهندس فوزي وأبنائه منير ومازن والدكتور رامز وآل مدحي كافة، بمناقب الفقيد ودوره النضالي كعضو في اللجنة المركزية للجبهة القومية.

ونوه بالدور القيادي للفقيد وإسهاماته في مسار البناء المؤسسي عقب الاستقلال المجيد 1967م عبر قيادته لعدد من الوزارات منها المالية والتجارة.

وأشاد بالدور البرلماني للفقيد مدحي، الذي كان عضواً في أول مجلس للنواب عقب إعادة تحقيق الوحدة اليمنية المباركة وقيام الجمهورية اليمنية والذي تحمّل مسؤولية البناء التشريعي والقانوني للجمهورية الوليدة آنذاك.

وأكد أن اليمن فقد برحيل مدحي قامة وطنية نضالية وقيادياً بارزاً وخبيراً مالياً واقتصادياً وإدارياً اتسم بالكفاءة العالية والنزاهة.

وعبر الدكتور بن حبتور، عن بالغ العزاء والمواساة لشقيقي الفقيد وأبنائه وآل مدحي في الوطن والمهجر بهذا المصاب .. سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جنانه ويعصم قلوب أهله وذويه ومحبيه بالصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

قد يعجبك ايضا