أبناء مديرية صنعاء القديمة ينظمون وقفة مسلحة نصرة وتأييداً للشعب الفلسطيني

الثورة نت|

نظم أبناء مديرية صنعاء القديمة في أمانة العاصمة اليوم وقفة مسلحة في ساحة باب اليمن نصرة وتأييداً للشعب الفلسطيني تحت شعار “مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات”.

وردد المشاركون في الوقفة، الشعارات المطالبة باستمرار تصعيد عمليات القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني، والتفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ كافة الخطوات والخيارات المناسبة ضمن مراحل التصعيد.

وفي الوقفة التي حضرها مدير المديرية مهدي عرهب، أكد مسؤول التعبئة بالمديرية رزق الغرارة، تمسك الشعب اليمني بالقضية الفلسطينية ونصرة الأشقاء في غزة بكل السبل والخيارات المتاحة.

وأوضح أن الوقفة تجسد استعداد أبناء صنعاء القديمة لأي قرارات يتخذها قائد الثورة، إسناداً للمقاومة الفلسطينية.. لافتاً إلى أن الجرائم الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الأطفال والنساء في قطاع غزة تحتم على جميع أبناء الأمة الإسلامية التحرك لنصرة للمستضعفين في غزة والضفة الغربية وكل فلسطين المحتلة.

وندد بيان صادر عن الوقفة، بالجرائم التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني في غزة ورفح والضفة الغربية بدعم أمريكي مباشر في ظل التخاذل والتآمر الكبير من الأنظمة العربية والإسلامية تجاه ما يحصل.

وأكد استمرار الشعب اليمني في مواقفه المشرفة في نصرة الشعب الفلسطيني، وكذا الاستمرار في استهداف كيان العدو الصهيوني والسفن والبوارج الأمريكية والبريطانية وكل السفن التي تتبع الشركات الداعمة للكيان الغاصب.

وعبر البيان عن التأييد للضربات الصاروخية والجوية التي تنفذه القوات المسلحة اليمنية ضد قوى العدوان والاستكبار.

ودعا الأحرار من أبناء الأمة الإسلامية والعالم إلى تنظيم المظاهرات المطالبة بوقف العدوان على غزة، وتنظيم حملات قوية لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

كما دعا البيان، الإعلام العربي والدولي إلى فضح جرائم الصهاينة والدعم الأمريكي المباشر لهذا الكيان وما يرتكبه من جرائم وحرب إبادة في غزة.

قد يعجبك ايضا