اختتام أنشطة الدورات الصيفية في مدرسة الوحدة الصيفية بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

نظمت مدرسة الوحدة الصيفية للبنات بمدينة البيضاء ،اليوم، الحفل الختامي لبرامج وانشطة الدورات الصيفية للعام الحالي 1445هجرية وتحت شعار(علم وجهاد).

وأكدت مديرة مدرسة الوحدة الصيفية للبنات ارتزاق عبدالله شرف الدين، أهمية البرامج والأنشطة الصيفية في تحصين النشئ بالثقافة القرآنية من الثقافات الهدامة وحمايتهم من مخاطر الحرب الناعمة و اكساب المتعلمات عدد من المهارات والحرف اليدوية في مختلف المجالات للاستفادة منها في حياتهن اليومية .

ولفتت، الى أهمية الاجازة الصيفية بتزويد الجيل الناشئ بالهدى والبصيرة من خلال العلوم القرآنية التي تعتبر المصدر الاساسي لبقية العلوم، مثمنه  دور اولياء الامور في الدفع بأبنائهم وبناتهم للدورات الصيفية.. موضحة، انه استجابة لتوجيهات قائد الثورة عبدالملك بدر الدين الحوثي،يحفظه الله، شهدت مدرسة الوحدة الصيفية لهذا العام اقبالا كبيرا و زخما في مختلف الانشطة والبرامج خلال الفترة الدراسية خلال العام الحالي.

تخلل الحفل الختامي بحضور ادارة المدرسة والمعلمات وامهات الطلاب والطالبات عدد من الفقرات الفنية والانشادية والشعرية وتكريم الكادر التعليمي والطلاب والطالبات بالشهادات التقديرية والهدايا الرمزية.

قد يعجبك ايضا