طلاب مركز القدس الصيفي بالأمانة يزورون مقام الشهيد القائد في مران بصعدة

الثورة نت|

زار طلاب مركز القدس الصيفي بأمانة العاصمة اليوم، ضريح الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي بمنطقة مران في محافظة صعدة.

وقرأ طلاب المركز الخاص بأبناء وأقارب موظفي وزارة الخدمة المدنية ووحداتها، ومعهم وكيل وزارة الخدمة لقطاع الموارد البشرية علي الكبسي، الفاتحة على روح الشهيد القائد وأرواح كافة شهداء الوطن.. مؤكدين السير على دربهم حتى تحقيق النصر.

وخلال استقبالهم نقل نائب مدير مكتب قائد الثورة عبدالرب جرفان تحيات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وتمنياته لهم بالتوفيق في حمل هذه الرسالة العظيمة المتمثلة في الثقافة القرآنية ليكونوا جيل المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد بهدف إصلاح الأمة والنهوض بها وتمكينها من مقارعة قوى الشر والاستكبار العالمي.

وأشاد بجهود قيادة وزارة الخدمة المدنية في تنفيذ مثل هذه الأنشطة، مؤكدا أهمية المضي قدما في مواجهة أعداء الأمة انطلاقاً من الهوية الإيمانية والثوابت الوطنية وانتصارا لدماء الشهداء.

من جانبهم أوضح الطلاب أن زيارتهم لمقام الشهيد القائد تأتي في إطار الأنشطة الصيفية.. مؤكدين أن تضحيات الشهيد القائد، أثمرت عزة ونصراً وتمكيناً.. لافتين إلى أن الشهيد القائد تحرك بوعي وبصيرة وشجاعة في زمن الذل فصدع بالحق في وجه الظالمين.

وجدد الطلاب التأكيد على المضي على النهج القرآني وخوض معركة الوعي والتحصين الثقافي والفكري من الحرب الناعمة التي تستهدف المجتمع وخاصة النشء والشباب.

رافقهم في الزيارة عدد من مسؤولي وزارة الخدمة المدنية.

قد يعجبك ايضا