الاطلاع على سير العمل في مشروع ترميم وتعشيب ملعب الظرافي

الثورة نت|

اطلع وزيرا الشباب والرياضة والأشغال العامة والطرق في حكومة تصريف الأعمال محمد حسين المؤيدي، وغالب مطلق، اليوم، على سير العمل في مشروع ترميم وتعشيب ملعب الظرافي.

واستمع المؤيدي ومطلق ومعهما أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان، من مديري المشاريع المهندس أحمد التويتي وسكرتير لجنة المناقصات عدنان صلاح، إلى شرح عن مكونات المشروع وما تم إنجازه وصولا لمرحلته الأخيرة المتمثلة تركيب العشب الصناعي والسياج المحيط بالملعب.

وخلال الزيارة، التي رافقهم فيها وكيل وزارة الشباب لقطاع المشاريع رمزي الأغبري ورئيسا لجنتي الشؤون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب والخدمات عادل العقاري، والوكلاء المساعدون لوزارة الشباب طارق حنش وعصام القصوص والدكتور كمال الشريف، ناقش وزيرا الشباب والرياضة والأشغال في حكومة تصريف الأعمال، مجالات التعاون بين الوزارتين.

وعبر الوزير المؤيدي عن تقديره لوزير الأشغال العامة والطرق للجهود التي يقوم بها في سبيل المساهمة في رصف وسفلتة الموقع العام لمحيط مبنى وزارة الشباب والرياضة بمدينة الثورة الرياضية.

من جانبه أكد الوزير مطلق عن إعجابه بالخطوات التي ينتهجها الوزير المؤيدي في سبيل تطوير البنية التحتية والنهوض بالحركة الشبابية والرياضية، معربًا عن استعداد وزارة الأشغال العامة والطرق تقديم العون والمساعدة لوزارة الشباب والرياضة في أي مجال يتعلق بعملها، وفي مقدمتها إصلاح أعمال الرصف والسفلة التي تحتاجها الوزارة ومنشآتها الشبابية والرياضية.

رافقهم في الزيارة مدراء مكتب شباب الأمانة عبدالله عبيد، والخدمات والصيانة أمين الضياني، وصالة المسرح الشبابي علي السواري، ومالية صندوق النشء عبدالله العنسي والمشاريع عمار العنسي، والأنشطة حمزة صالح.

قد يعجبك ايضا